اعلان

"كيف وصلت إلى هناك؟".. رجل يعثر على سمكة قرش تسبح في حديقة منزله

سمكة قرش
سمكة قرش

نعرف جيدًا، أن الأسماك لو خرجت من البحر تموت، لأن خياشيمها تسمح لها فقط بالتنفس داخل الماء، ومستحيل أن نسمع يومًا أن أحدهما شاهد سمكة تسبح في حديقته الخلفية.

ولكن هذا الأمر حدث بالفعل، ويبدو أن هذا العام محمل بالمفاجأت لنا جميعًا، إذ كشفت صحيفة 'ديلي ميل' أن سمكة قرش من نوع 'الثور' شوهدت تسبح في مياه الفيضانات بجوار السياج الخلفي لحديقة منزلية، بعد أن تسببت عاصفة شديدة في حدوث فيضانات مفاجئة في جنوب شرق ولاية كوينزلاند الأسترالية.

ونشر رجل من مدينة جولد كوست، صورة زعانف ظهرية كبيرة وأخرى صغيرة لسمكة قرش معلقة فوق مياه الفيضانات في بيرلي ووترز، وهي ضاحية جنوبية للمدينة بجانب القناة، وفي الصورة، فاضت القنوات، مما تسبب في اختراق مياه الفيضانات للسياج الخلفي ودخول المياه لحديقة الرجل، بينما سبحت سمكة القرش على بعد أمتار قليلة منه.

وكتب الرجل على الصورة أثناء نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلاً: 'يوم جامح آخر في جولد كوست! سمكة قرش ثور، في الفناء الخلفي لحديقتي' بينم علق آخر مازحًا: 'كيف وصلت إلى هناك؟ من الواضح أنها سمكة شاركندو'، مشيرًا إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم.

سمكة قرشسمكة قرش

وتمت مشاركة الصورة منذ ذلك الحين أكثر من 2100 مرة وحصلت على ما يقرب من 1000 تعليق، وفي هذه الأثناء ، قال أحد الرجال: 'كنت أصطاد بالقرب من هناك مع حفيدي العام الماضي، وأخذ شيء كبير الطعم وخرج من الصنارة، لم أفكر كثيرًا في ذلك الوقت، لا أعتقد أنني سأذهب للسباحة بالقرب من هناك في أي وقت قريب'.

لكن آخرين لم يقتنعوا واعتقدوا أن الصورة ليست لسمك قرش أو ملفقة بالكامل باستخدام برنامج فوتوشوب وقالوا: 'يبدو وكأنه سعفة نخيل تطفو على جانبها، انظر إلى نهاية 'الذيل'. وكتب رجل آخر: 'أعتقد أنه برنامج فوتوشوب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة