اعلان

عقاب رادع لرجل اغتصب سيدة عمرها 83 سنة

رجل يغتصب عجوز
رجل يغتصب عجوز

ظن رجلًا أن جريمته لن تكتشف لأن ضحيته سيدة عجوز طاعنة في السن، ولكن العدالة دائمًا تتحقق، ولن يهرب أي مجرم من العقاب، واستخدمت الشرطة في هذه القضية كل الموارد المتاحة لهم بما في ذلك الكلاب لتعقب المعتدي الجنسي في أعقاب الهجوم الخسيس.

واستطاع رجال الشرطة القبض على كيث براون البالغ من العمر 55 عامًا، بعد ارتكابه جريمة مروعة في حق سيدة طاعنة في السنة وتبلغ من العمر 83 عامً، عندما اتعدى عليها في منزلها، وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وقضت محكمة بسجن الرجل المغتصب لأكثر من 10 سنوات، لاغتصابه السيدة العجوز في منزلها الذي يقع في مدينة أبتون أون سيفيرن، بمقاطعة ورسيسترشاير، ووجدت المحكمة أن براون مذنب بارتكاب الجريمة النكراء، كما أُمر بالامتثال لأمر تقييدي بعدم الاتصال بالضحية مدى الحياة في محكمة 'ورشيستر كراون'.

رجل يغتصب عجوزرجل يغتصب عجوز

وقال المحقق توني جارنر، من شرطة غرب ميرسيا : 'لا يوجد توصيف لهذا الجريمة سوى أنها بشعة وحقيرة، والضحية سيدة مسنة وتعيش بمفردها ولا تقدر على شيء، وبعد الإبلاغ عن الحادث، قمنا بحشد كل الموارد المتاحة لدينا من المحققين إلى فرق الكلاب من أجل القبض على المعتدي الجنسي الخسيس'.

وتابع: 'عمل جميع المشاركين في التحقيق بلا كلل للقبض على براون بسرعة، وبذلك منعنا المزيد من الأشخاص من الوقوع ضحية له، وآمل أن توفر هذه الإدانة والحكم قدرًا من إشفاء غليل الضحية الشجاعة للغاية التي حاولت مواجهته ولكن العجز حال دون ذلك، كما أنه سيطمئن المجتمع المحلي وسيكون بمثابة تحذير لأي شخص آخر يفكر في ارتكاب جريمة بهذه الطريقة بأن شرطة West Mercia لن ترتاح حتى يتم القبض عليك وتقديمك إلى العدالة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً