اعلان

لا تقل صديق العائلة.. جرائم كلاب أنهت حياة أبناء أصحابها

الكلاب
الكلاب
كتب : سيد محمد

يغلق أحدهم باب المنزل على ابنه ويذهب لعمله في اطمئنان وما يمر إلا وقت بسيط حتي يسمع الجيران صرخات طفله وما إن يحاولون الوصول للطفل حتي يروا أن الجريمة قد وقعت ولفظ الإبن أنفاسه الأخيرة والمتهم الرئيسي هم والديه الذين تركوه يواجه مفترس، وهو أعزل داخل أبواب مغلقة، حيث يعتبر بعض الأشخاص أن الكلاب صديق وفي ومخلص لصاحبه ولأسرته، ويعتقد لأن علاقته مع الكلب قوية فإن أولاده معه بأمان، بل ويبالغ البعض ويعتقد أن الكلب حماية لأطفاله أثناء تجولهم أو وجودهم في المنزل، ولكنه لا يعلم أنه ترك الأطفال مع حيوان مفترس قد لا تسعفهم أعمارهم أو استعدادهم للدفاع عن أنفسهم معه، وستكشف السطور القادمة عن قصص كلاب قتلت أبناء أصحابها.

وفاء الكلبوفاء الكلب

كلب يفتك بابن صاحبه من أجل آخر 'ضال'

نعلم جميعًا أن الكلاب مخلصة لأصحابها، لكن من النادر جدًا رؤية موقف يتعين على الكلب فيه الاختيار بين كلب زميل وصبي، وهي حادثة نشرها موقع ' ليست فيريس' الأمريكي، في عام 1939 في أوكلاهوما ، كانت امرأة تدعى فيرن سميث مع ابنها البالغ من العمر أربع سنوات وكلبهم الأليف الكبير في ممتلكاتها، كان عليها أن تسترجع دلوًا من الماء من المضخة الخارجية وأن تترك ابنها يلعب مع الكلب بينما تنهي أعمالها المنزلية.

اكتشف الصبي كلبًا صغيرًا ضالًا وبدأ يلعب به، وضع الصبي كيسًا فوق رأس الضالة وضحك وهو يحاول الهرب، على الرغم من حقيقة أن الكلب الكبير كان يحمي ولده طوال حياته، إلا أنه لم يستطع على ما يبدو الوقوف لمشاهدة الطفل وهو يسيء معاملة الضالة لمدة ثانية واحدة.

اندفع نحو رقبته وحمله مثل دمية خرقة، فعل ذلك ثقب في الوداجي الصبي، رأت الأم ما يحدث فركضت وهي تصرخ باتجاه ابنها، وتمكنت من التغلب على الكلب الكبير، لكن بعد فوات الأوان.

كلب يقتل صاحبته أثناء نوبة صرع

كلب يقتل بنت صاحبته المصابة بالصرعكلب يقتل بنت صاحبته المصابة بالصرع

لا تأتي جميع الوفيات المرتبطة بالكلاب من سلالات كبيرة وخطيرة بشكل نمطي. في عام 1901 ، واجه الناس صعوبة في معرفة ما يجب القيام به أثناء حالات الطوارئ الطبية ، مثل نوبات الصرع. بدأت امرأة من نيويورك تُدعى كاري كوبوس تعاني من نوبة صرع وسقطت على الأرض. كانت والدة كاري مذعورة ورمت الماء على وجه ابنتها ، كما لو أن ذلك سيساعدها على إخراجها منه.

كان كلبها الصغير من الثعالب بالقرب منها ، ينبح في كاري وهي مستلقية على الأرض، وبحسب الصحف ، فإن الكلب 'أصيب بالجنون' واندفع إلى حلقها وثقب في رقبتها، حاولت والدة كاري إبعاد الكلب عن ابنتها ، لكنها لم تتركها، وكان عليها أن تلتقط لعبة البوكر النارية وتطعن الكلب ، وتطارده خارج المنزل ، ولا يمكن رؤيته مرة أخرى.

كلب يقسم ابن صاحبه الرضيع إلى نصفين

كلب يقتل طفل رضيعكلب يقتل طفل رضيع

على مر السنين ، كانت هناك العشرات من الحالات المروعة للكلاب التي قتلت الأطفال حديثي الولادة. في بعض الأحيان ، يتم إلقاء اللوم على الغيرة التي يشعر بها الكلب لأنه لم يعد طفلًا للعائلة. في أوقات أخرى ، يبدو أن الكلب قد يعتقد أن الطفل هو لعبة جديدة. في هذه المرحلة ، يجب أن يكون من الحس السليم عدم ترك كلب بمفرده مع رضيع ، بغض النظر عن سلالته ، كانوا يمتلكون هجينًا كبيرًا جدًا من الكلاب الذئب لم يسبق له مثيل من قبل، وذات يوم ، ترك باب الحضانة مفتوحًا.

وقف الكلب فوق السرير وبدأ بضرب النصف العلوي من جسد الطفل البالغ من العمر ثمانية أيام. للأسف ، لم ينج الرضيع ، فأخذ الوالدان الكلب وتم قتله برحمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً