اعلان

5 نصائح للاحتفال بـ"كريسماس" آمن في ظل كورونا

احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس

قد يكون عيد الميلاد هذا، واحد من أصعاب أعياد الميلاد التي مرت على البشرية بسبب وباء كورونا، ولكن قبل أن تتشائم وتدخل العام المقبل بدون احتفال، ابحث عن المرح بأي طريقة ممكنة لكن خصوصًأ أننا نعيش أيام إغلاق وعطلات، وحاولي أن تكون مبدعة، وابحثي عن طرقًا جديدة للاحتفال، وقد تكون أفكارك جيدة جدًا لدرجة أنك ستلتزمين بها في الأعوام المقبلة.

إليك كيفية جعل عيد الميلاد مميزًا، حتى في ظل مخاوف فيروس كورونا، والذي يعني أن عليك الاحتفال بالأعياد بعيدًا عن أصدقائك وعائلتك.

إعطاء الأولوية للتقاليد التي تهمك أكثر

تقول خبيرة السعادة جريتشن روبين، مؤلفة كتاب 'السعادة في المنزل': 'فكر في جوهر العطلة بالنسبة لك، لذا يمكنك محاولة الحفاظ عليها حتى إذا كنت لا تفعل كل ما اعتدت عليه، يمكنك إعداد زينة الأعياد، إذا كان ذلك مهمًا حقًا، أو إعداد الأطعمة الخاصة التي تحبها'.

احتفالات الكريسماساحتفالات الكريسماس

هل تحصل على مسلتزمات العيد مبكرًا؟

نظرًا لأن المزيد من الأشخاص سيتسوقون عبر الإنترنت لتجنب المتاجر، فإن شركات الشحن ستكون مشغولة للغاية، لذلك سترغب في التسوق وإرسال الهدايا مبكرًا للتأكد من وصولها في الوقت المناسب.

تقليم الأشجار وتزيينها

الهواء الطلق هو أكثر شيء آمن في ظل تفشي وباء كورونا، لذلك يجب أن تجعل حديقة منزلك أو باب شقتك ملفت للأنظار، لذلك كل ما عليك فعله هو تقليم الشجر وتزيينه بالأنوار وزينة أعياد الميلاد.

احتفالات الكريسماساحتفالات الكريسماس

اصنع ذكرياتك الخاصة

نعم ، قد تتعب أنت وأفراد أسرتك قليلاً من بعضكم البعض في الوقت الحالي، لكن فكر في طرق ممتعة للمساعدة في تمييز موسم العطلات، اكتب قائمة بأنشطة احتفالية تنفيذيها بصورة يومية، ليس من الضروري أن تكون أنشطة عيد الميلاد الخاصة بك معقدة، فقد يكون مجرد شرب الكاكاو الساخن معًا مرتدين قبعات سانتا أو مشاهدة أحد أفضل أفلام الكريسماس على نت فليكس أكثر إمتاعًا من السفر إلى الخارج.

انشر بعض المرح

انطلق وانشر بعض السعادة بقدر المستطاع، أرسل إلى الأصدقاء الذين تفتقدهم التهاني، اصنع كعكات عيد الميلاد وارسلي بعض منها إلى أصدقائك وجيرانك، أو تبرعي بالأطعمة والحلوى لدور الرعاية أو المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر