اعلان

يشتغل في المخابرات.. رجل يكتشف خيانة حبيبته بطريقة ذكية

سيدة تخون حبيبها
سيدة تخون حبيبها

تقودنا الصدفة في بعض الأحيان لاكتشاف أشياء كنا نتمنى أن لا نكتشفها، ولكن هناك شاب لم يترك نفسه لهذه الصدفة، واستخدم ذكائه وسرعة بديهته لاكتشاف خيانة حبيبته التي تعيش معه في نفس المنزل، وكان على وشك أن يطلب منها الزواج، واستطاع أن يضع يده على الدليل باستخدام قوة الملاحظة فقط.

واتهم الرجل حبيبته بالخيانة، بعد اكتشاف دليل مذهل على ما تفعله من خلف ظهره في انعكاس عينيها، ونشر الشاب الذي يحمل اسم 'سام نان'، على منصة الفيديوهات القصيرة 'تيك توك'، مقطع فيديو يقول: 'أعتقد أنها استمتعت للغاية أثناء صنع البسكويت'، وصور شريكته في السرير بجانبه وهي تتنقل عبر هاتفها.

سيدة تخون حبيبهاسيدة تخون حبيبها

ولاحظ انعكاس ما كانت تنظر إليه في عينيها، ويبدو أنه يظهر لها وهي تفحص الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين على تطبيق مواعدة، والتقط لها صورة متلبسة وهي تخونه وبتكبير الجزء المحيط بعينيها، واستطاع رؤية ما تشاهده، والأشخاص الذين تتفحص ملفاتهم الشخصية.

وحصل المقطع على أكثر من 800 ألف مشاهدة، و1500 تعليق، وانتظر المشاهدين فيديو آخر يشرح فيه القرار الذي اتخذه، ولكن لم يتم نشر أي مقاطع على الصفحة الشخصية له، ولم يكن هو أول شخص يدعي أنه ضبط شريكته تخونه عن طريق انعكاس الصور في الأعين.

سيدة تخون حبيبهاسيدة تخون حبيبها

وكان لدى المشاهدين في التعليقات الكثير، حيث كتب أحدهم: 'أعتقد أنها فعلت الأمر من قبل، وإلا ما كانت تستلقي بجانبك وتتنقل بين الملفات الشخصية وأنت بجوارها'، وعلق آخر مازحًا: 'يجب أن يتم تعيينك من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي'، ونصحه الثاني: 'اتركها فهي لا تستحق ذلك العناء نوعًا ما الخيانة مُرة'.

وأُعجب آخرون ببساطة مهاراته الاستقصائية، قائلين: 'يجب على مكتب التحقيقات الفيدرالي توظيف هذا الرجل في أسرع وقت ممكن'، وسأل آخر: 'هل يمكنك تسجيل فيديو لك وأنت تطردها من المنزل؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً