اعلان

بعد زواج 6 أعوام.. كيم كارديشيان على عتبة الطلاق عقب اتفاق "الثروة الضخمة"

كيم كارديشيان وزوجها
كيم كارديشيان وزوجها

عقب زواج دام لـ6 أعوام ظهر جليا على السطح حتميه انفصال نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأشهر، كيم كارداشيان، وزوجها المغني الشهير كانيي ويست، حيث أشار عدد من وسائل الإعلام العالمية إلى أن أمر انفصالهما بات مسألة وقت.

وقال أحد المصادر المقربة من الزوجين لـموقع "بيج 6" إن علاقة الزوجين انتهت، ويتم حاليا المحادثات فيما بينهما لتقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي 2020، وفيها أمضى ويست معظم وقته بمزرعته في "وايومينج"، وتقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.

وأوضح الموقع أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني "الراب"، والذي سئم من مشاكل عائلتها بالكامل، فيما قال مصدر مقرب من العائلة أنهم سيبقون الأمر هادئا لكن العلاقة فيما بينهما انتهت: "عينت كارداشيان محامية مختصة وهم يجرون محادثات تسوية".

جدير بالذكر أن ويست تزوج من كارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما 4 أطفال، ويتوقع أن يتكلف الطلاق مبالغ ضخمة وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر لثروة كل منهما.

وأشارت التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى بالأحذية والملابس بلغت 1.3 مليار دولار، فيما تبلغ ثروة زوجته 900 مليون دولار، وتعتبر أحد أكثر الشخصيات شعبية على موقع إنستجرام، ويكلف المنشور الدعائي الواحد لها 1.2 مليون دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو