اعلان

تعرف على اليخت الأضخم في البحار.. به نادي شاطئي وصالة ألعاب وساونا ومسبح ومهبط طائرات (صور)

يخت جديد
يخت جديد

كشف عدد من المصممين عن يختهم الجديد المذهل والذي يبلغ طوله 394 قدمًا، ويتمدد مثل ذيل الطائر لإنشاء نادي شاطئي ضخم يسير في البحار.

يخت جديديخت جديد

ويحتوي اليخت الأنيقة المتطورة على صالة ألعاب رياضية كاملة ومنطقة سبا وجاكوزي وكراسي استلقاء للتشمس ومسبح كبير بالإضافة إلى مهبط للطائرات لنقل المالك وضيوفهم، وهو يعد قصر عائم حمل اسم 'الجميل' بالإندونيسية.

يخت جديديخت جديد

يمكن لليخت الجديد استيعاب إجمالي 24 ضيفًا في 12 كابينة، كما ويأتي جناح المالك الضخم مكتملا بشرفته الخلفية المخصصة للسطح، وتوجد به أرصفة لإجمالي 32 طاقم.

يخت جديديخت جديد

ووصف اليخت الجديد بكونه 'سفينة حقيقية تسير في المحيط'، ويمكن أن تبحر بسرعة قصوى تبلغ 24 عقدة ويبلغ مداها 7000 ميل بحري، كما وتم استخدام خلايا الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء على اليخت وتوربينات الرياح العمودية على متنها.

يخت جديديخت جديد

وتعتبر الميزة الأبرز في اليخت هو قدرته على توسيع منصة السباحة بالجزء الخلفي منه، وهو ما يخلق نادي شاطئي مترامي الأطراف لحفلات براقة للغاية.

وقال المتحدث باسم الشركة صانعة اليخت إن المفهوم الأصلي للحواجز القابلة للطي تم تصميمها لتوفير مساحة أكثر قابلية للاستخدام على مستوى المياه، لذلك عند التثبيت يمكن للضيوف الانغماس في المياه المحيطة والطبيعة والحياة البرية في مساحة أكبر بكثير من مجرد مساحة صغيرة نسبيًا، ليوفر منصة للسباحة.

كما ويمكن استخدام تلك المساحة لجميع الأنشطة الخارجية من حمامات الشمس، مرورا بمختلف الرياضات المائية وصيد الأسماك وتناول الطعام وغير ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً