اعلان

نجمة "بلاي بوي" تكشف طريقتها البذيئة لفقدان الوزن بدون رياضة ورجيم.. لن تصدق ماذا تفعل!

عارضة الازياء
عارضة الازياء

يعاني البعض خلال محاولاتهم الكثيرة لفقدان الوزن والبعض ينجح والبعض الآخر يفشل، ويوجد أكثر من طريقة لفعل هذا الأمر، فيلجأ البعض أحيانًا إلى ممارسة الرياضة والبعض الآخر يتبع نظام غذائي قاسي، ولكن ملكة الجمال المثيرة ونجم "بلاي بوي" كشفت عن طريقتها السحرية لخسارة 2000 سعر حراري في الأسبوع.

وتزعم نجم بلاي بوي، ناتالي بيريرا، أنها تفقد ألفي سعر حراري في الأسبوع من خلال استخدام خدعة الاستمناء، وقالت الفتاة السمراء، ذات الأصول الألمانية، وهي أيضًا ملكة جمال Bumbum Germany، إنها استخدمت العادة السرية لفقدان الوزن، وكشفت كيف يعمل.

وقالت: "نعم ، العادة السرية تحرق السعرات، من الممكن أن تحرق 69 سعرة في المتوسط ، وهذا أكثر من بضع دقائق تستغلهم في الركض على جهاز الجري"، مضيفة أنها تحرق السعرات الحرارية أثناء ممارسة العادة السرية، وتعمل على زيادة معدل ضربات قلبها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن ملكة الجمال السابقة، تحذر من أنه يجب عليك الاستمرار في ذلك لفترة طويلة لتحقيق فوائد فقدان الوزن، وتابعت: "تمكنا من إنقاص الوزن لأننا رفعنا معدل ضربات القلب لفترة طويلة، لذا لا يكفي أن نمضي 3 دقائق فقط من العادة السرية، بل أكثر من ذلك بكثير".

وأضافت: "يمكنني أن أفقد ما يصل إلى 2000 سعرة حرارية أسبوعياً بهذه الحيلة، لقد سألني الكثيرون عن الفوائد التي أجنيها من ممارسة العادة السرية، لكن يمكنني أن أشهد أنها صحيحة وجديرة بالاهتمام".

وأثار ادعاء ناثالي جدلاً بين معجبيها، حيث قالوا إن الكثيرين لا يصدقونها، ووفقًا للعلماء، تساهم العادة السرية في شعور الشخص بالسعادة، لأنها تفرز الإندورفين وتعمل أيضًا كمرخي طبيعي، ولكن وفقًا لـ Healthline ، "يمكن لجلسة فردية واحدة أن تحرق، على الأقل، ما بين خمسة وستة سعرات حرارية"، وهذا أقل بكثير مما يقول ناتالي.

وكشفت ناتالي عن مجموعة صور لمتابعيها لتكشف وجهة نظرها، ورآها أحدهم وهي ترتدي ملابس سباحة منسوجة شبه شفافة، مما أظهر ثواب وجهة نظرها وأنها تملك بالفعل جسد ممشوق القوام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً