اعلان

خبيرة علاقات تحذر الرجال من تأثير الشتاء على الأعضاء التناسلية.. لن تصدق ما يفعله البرد!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يكره البعض فصل الشتاء بصورة كبيرة، ويبدو أن الرجال بالخصوص ستزداد كراهيتهم له، بعد قراءة هذه المعلومات التي تهم كل ذكر، إذ كشفت خبيرة علاقات زوجية، من أن العضو الذكري في فصل الشتاء يواجه مشكلة حقيقية تؤثر على الرجال، خلال الموسم الأكثر برودة.

وكشفت خبيرة علاقات زوجية تعمل في موقع "لاف هاني"، أن القضيب يعاني من الانكماش الشديد الذي يؤثر بدوره على فحولتهم خلال العلاقة الزوجية، ويصبح له تأثير سلبي على حياتهم الجنسية، موضحة، أن الجسم يحافظ على الطاقة في الطقس البارد ويقلل من تدفق الدم، وعندما ينخفض تدفق الدم يمكن أن يجد الرجال صعوبة أكبر في تحقيق النشوة الجنسية أثناء العلاقة الزوجية.

وتابعت: "إذا حدث هذا لك، فلا داعي للقلق، لحسن الحظ، لم يعد الانكماش موجودًا لأنه بمجرد دخولك في درجة حرارة أكثر دفئًا، سيتدفق الدم بحرية مرة أخرى.

وقالت أنابيل نايت: "يمكن للرجال أن يتوقعوا أن يتقلص القضيب بنسبة تصل إلى 50٪ في الطول و20-30٪ في محيطه عندما يصبح الطقس باردًا، الجسم مبرمج للحفاظ على الحرارة والطاقة، لذلك في البرد، يوجه موارده للحفاظ على تدفق الدم إلى منتصف الجسم، حيث توجد أعضائك الحيوية".

وتابعت: "لكن من أجل القيام بذلك، يجب أن يقلل جسمك من تدفق الدم إلى أطرافك، أصابع يديك وقدميك وقضيبك، تتراجع الخصيتان أيضًا وترتفعان بالقرب من باقي الجسم حتى يحصلان على الدفئ أيضًا".

وأضافت أنابيل: "إن البرودة تقلل مؤقتًا من حساسية القضيب وتجعله أقل استجابة قليلاً للتحفيز، لحسن الحظ ، لا يستمر الانكماش لفترة طويلة، بمجرد دخولك في درجة حرارة أكثر دفئًا ، يسخن جسمك، وسيتدفق الدم بحرية وسيعود قضيبك إلى حجمه الطبيعي في غضون دقائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً