اعلان

فتاة تندم على الارتباط من "ابن أمه".. لن تصدق حتى هذا الشيء يفعله معها!

الفتاة وخطيبها
الفتاة وخطيبها

قد يفسد تعلق الأبناء بالأمهات علاقاتهم الشخصية، وربما يصل الأمر إلى تدمير حياتهم مع شركائهم، والبعض يستطيع الخروج من هذه العباءة ولكن مات البالغ من العمر 29 عامًا، غير قادر على فعل ذلك، إذ كشفت كيم صاحبة الـ26 عامًا، أن شريك حياتها متعلق بوالدته بصورة كبيرة لدرجة أنها وصفته بـ"ابن أمه".

وقابلت كيم، خطيبها مات على تطبيق مواعدة قبل ثلاث سنوات، لكنها لم تدرك أنها ستضطر إلى دخول في معارك مع والدته من أجل الحصول على اهتمامه، والاثنين سيظهران في العرض الأول لبرنامج "I Love A Mama’s Boy"، المقرر عرضه على قناة "ديسكافري، حيث ستتحدث كيم عن معاناتها مع كيلي والدة مات التي تضغط على علاقتهما.

وبدأت المشاكل في الظهور عندما انتقل الاثنين للعيش مع كيلي قبل عام بعد اندلاع حريق في مبنى شقتهما، الأمر الذي أسفر عن عدم وجود مكان يسكنان فيه وقتها، كان هذا عندما أدركت كيم لأول مرة أن حبيبها الفتى المدلل لأمه، وتقول إنها كانت تحاول إبعاده عن والدته منذ ذلك الحين، لكن ذلك لم يكن سهلاً.

وفي حديثها للبرنامج، قالت: "لا أريد أن تكون والدته رقم واحد في حياته، إنه مجرد تحدٍ أكثر بكثير مما كنت أعتقد في البداية أنه سيكون، إنه ليس وضعًا معيشيًا مثاليًا لأن مات هو ابن أمه حرفيًا وأنها حتى يصحبها معهما خلال شرائهما الملابس الداخلية".

وتقول كيم، إنها غالبًا ما تشعر وكأنها شيئًا ثانويًا، كيلي ومات يخططان دائمًا لشيء ما، سواء كان ذلك عناية بالأظافر أو إجازتهما القادمة، مضيفة: "بدلاً من أن نخرج لقضاء ليلة في موعد غرامي، يفضل الجلوس على الأريكة وشرب الشاي مع والدته أثناء النوم، لقد أثر الموقف حتى على حياتهم الجنسية، حيث قالت كيم إنها ومات بالكاد يقضيان وقتًا منفردًا لأنشطة غرفة النوم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً