اعلان

طرح وحدات سكنية للبيع في أول مدينة عائمة في العالم (صور)

أول مدينة عائمة في العالم
أول مدينة عائمة في العالم

طرح أول وحدات سكنية بمدينة عائمة في العالم للبيع، أمس الثلاثاء، بأسعار تتراوح من 14 ألف جنيه إسترليني إلى مليار جنيه إسترليني.

وتبدأ الوحدات السكنية التي تقع في جزيرة Blue Estate من صنع الإنسان، والمقرر أن تطفو في البحر الكاريبي، من 14 ألف و 600 جنيه إسترليني لاستوديو 'Ring Level' ذات الميزانية المنخفضة، لكنها تصل إلى مليار جنيه إسترليني لقصورها الضخمة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

أول مدينة عائمة في العالمأول مدينة عائمة في العالم

وتبلغ مساحة الجزيرة الإجمالية حوالي 4 آلاف و900 قدمًا في 3 آلاف و200 قدمًا، أي نصف مساحة موناكو، وسيتم بناء الوحدات من الخرسانة فائقة الجودة التي تتحمل بيئة المحيطة بها.

أول مدينة عائمة في العالمأول مدينة عائمة في العالم

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإنه على الرغم من أن الوحدات عرضت للبيع أمس الثلاثاء، إلا أن بناء الجزيرة لن يبدأ حتى عام 2022 ومن المتوقع اكتمالها بالكامل في عام 2025ـ وستكون بعض العقارات متاحة للتسليم بحلول عام 2023.

وبحسب شركة التطوير العقاري المعروفة باسم Blue Estate، ستكون المدينة العائمة موطنًا لأكثر من 15 ألف مقيم دائم والعديد من الشركات وعيادات طبية مبنية جمعهم على أحدث طراز بالإضافة إلى تشييد مدرسة دولية.

أول مدينة عائمة في العالمأول مدينة عائمة في العالم

ويقول المطورون، إن المدينة العائمة ستكون على بعد رحلة قصيرة من ميامي وجزر الباهاما، ومقع الجزيرة سيمنح السكان أكثر من 340 يومًا مشمسًا كل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا