اعلان

رجل يعثر على أشياء قيمتها بالملايين بداخل سيارة اشتراها بـ8000 آلاف جنيه

صورة الرجل
صورة الرجل

لم يصدق رجل ما شاهده وعثر عليه بداخل سيارة اشتراها فقط بـ500 دولار أي حوالي 8 آلاف جنيه مصري، فكل ما كان يرغب فيه أن يشتري وسيلة مواصلات يهديها إلى ابنه بالتبني، ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، باع ضباط الشرطة سيارة كانوا قد صادروها من تجار مخدرات بعد القبض عليهم.

واكتشف الأب أن السيارة بداخلها "هيروين" تقدر قيمته بـ300 ألف دولار أي حوالي 4 مليون و 800 ألف جنيه صري، وكان ريك جوينز، قد اشترى سيارة فورد توروس، مقابل 500 دولار في مزاد حكومي في وقت سابق من هذا الشهر، كان يعلم أنها تمت مصادرتها أثناء عملية مداهمة على تجار مخدرات، ذلك قبل شرائها كأول سيارة رخيصة لابنه بالتبني تيريز ألين.

وسافر الأب، من مقاطعة ماديسون في ألاباما، إلى ناشفيل في ولاية تينيسي لاصطحاب السيارة مع تيريز، وسأل المسؤولين الذين سلموه السيارة، إذا كانوا قد استخدموا كلبًا بوليسيًا للكشف عليه، وأجابوا: "نعم لا تقلق، كل شيء على ما يرام، لا تقلق بشأن ذلك، كل ما يوجد هناك، فهو ملكك".

وقال ريك: " عندما فتحنا الشنطة الخلفية للسيارة وجدنا المخدران، وبدأنا إخراج هذه الأشياء من الصندوق ورأيت حقيبة بداخلها"، واستدعى نوابًا من مكتب عمدة مقاطعة ماديسون، الذين أبلغوا الأب الحاضن أن الحقيبة تحتوي على كيلوجرامين من الهيروين، بقيمة 300 ألف دولار، وصادروا المخدر القاتل، وشكروا ريك على صدقه.

وكشف ريك، أنه وابنه بالتبني لم يزعجهما الأمر كثيرًا لأنهما ركزوا على الجانب المضحك من الحادث الغرييب، مضيفًا: "سأتذكر هذا الأمر على الأرجح لبقية حياتي فقط لأنه كان غير متوقع للغاية كان مثل يوم عادي ثم من العدم، وجدنا كيلوجرامين من الهيروين في شنطة سيارتنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي