اعلان

سيدة تفعل شيئًا محرجًا أمام زوجها بعد زواج 9 سنوات.. ورده صادم للغاية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعد انتفاخ البطن أمرًا طبيعيًا في الحياة حيث يقوم الشخص العادي بإطلاق الريح من 5 إلى 15 مرة في اليوم، وبالطبع هذا الأمر يكون مختلف عندما يتعلق بالعلاقات فيحتاج الشخص إلى أشهر أو ربما سنة للتشجع وإطلاق أول ريح أمام شريكه، إذ كشفت دراسة أن 23٪ من البالغين ينتظرون 12 شهرًا كاملة قبل إطلاق الريح أمام شريكهم.

ومع ذلك ، قررت امرأة الانتظار تسع سنوات قبل أن تطلق الريح أمام زوجها ودعنا نقول فقط أن الأم لم يسر على ما يرام، حيث كشفت أنثى مجهولة نشرت رسالتها عبر موقع "كيد بوست"، أن شريكها الذي يكره انتفاخ البطن لم يكن سعيدًا بأفعالها.

وقالت على الرغم من أن الزوجين صادقين بنسبة 99 ٪ بشأن كافة الأشياء، عندما يتعلق الأمر بإطلاق الريح كانت هذه قصة مختلفة تمامًا، موضحة: "انتفاخ البطن ليس بالتأكيد على قائمة المهام، في الواقع، إنه أمر كبير، أي شكل من أشكال الريح أو التجشؤ، على الأقل من نهايتي، أو أي أنثى، لا يُنظر إليه على أنه مقبول في نظر زوجي".

وكشفت السيدة المجهولة، أن آرائه في إخراج الغازات قوية جدًا لدرجة أنه لم يتجشأ أو يطلق الريح أمام زوجته أيضًا، وأكدت، أن هذا ليس شيئًا جديدًا، منذ وقت مبكر جدًا في عقلاتهما، وقد أوضح وجهات نظره حول هذه الوظيفة الجسدية.

واعترفت قائلة: "بعد سماع أفكاره القوية حول هذا الموضوع، قمت بتدوين ملاحظة للتأكد من أن طرد الغاز الخاص بي يتم بشكل خاص، وبعد تسع سنوات، حدث ذلك أخيرًا، أطلقت الريح عن طريق الخطأ أمام زوجي بينما كان يستعد إلى النوم".

وكتبت المرأة: "نعم، حدث أسوأ سيناريو لانتفاخ البطن، لقد أطلقت الريح ولم تكن بهذه القوة ولم تكن أيضًا مؤذية لهذه الدرجة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة