اعلان

الصدفة تكشف وفاة أم وإخفاء ابنتها للجثة في ثلاجة المنزل 10 سنوات

الصدفة تكشف جرائم من 10 سنوات
الصدفة تكشف جرائم من 10 سنوات

كشف الصدفة الكثير من الجرائم التي ظن فاعلوها بأنها لن تكشف بسبب حبكة الجريمة والتخطيط لها وإخفاء الدلائل، كما في حادثة اليوم الفريدة من نوعها، والتي كانت الصدفة بطل كشفها بعد مرور 10 سنوات عليها.

أخفت امرأة يابانية تسمى يومي يوشينو، 48 عاما، جثة أمها المتوفية من 10 سنوات في ثلاجة بشقة تقع في منطقة طوكيو، واكتشفها عامل النظافة بالصدفة.

وبسؤالها عن سر إخفاء جثة والدتها لمدة 10 سنوات في ثلاجة الشقة، أخبرت يوشينو الشرطة، بأنها أخفتها بسبب خوفها من إجبارها على الخروج من الشقة التي كانت مشتركة بينها وبين أمها.

وبعد كشف الجريمة، تم اعتقال يوشينو من قبل الشرطة اليابانية بتهمة 'إخفاء جثة أنثى'، وهذا بعد أن تم العثور على الجثة يوم الأربعاء الماضي في شقة طوكيو، وكشفت مصادر أمنية حوار يوشينو، ومدى خوفها من ترك الشقة في حالة اكتشاف وفاة والدتها.

وذكرت المصادر، أن الأم اليابانية التي تم إخفاء جثتها كانت تبلغ من العمر 60 عام عندما توفت، وهي من وقعت عقد إيجار الشقة التي تقع في مجمع سكني يتبع البلدية، كما لم تضيف التقارير عند تشريح جثتها وقت وفاتها أو سبب الوفاة.

وبرغم إخفاء يوشينو جثة أمها لعشر سنوات لأجل عدم طردها من الشقة إلا أنها أجبرت على ترك الشقة في منتصف شهر يناير وذلك لأنها تخلفت على دفع الإيجار.

جريمة قتل الأب لابنته تكشفها الصدفة بعد 10 سنوات

الصدفة تكشف جرائم من 10 سنوات الصدفة تكشف جرائم من 10 سنوات

وتستمر الصدفة في كشف جرائم قتل مرت عليها الكثير من الأعوام، حيث سجل فيديو لكشف عظام في بئر قديم، تلك العظام التي تعود إلى امرأة ماتت منذ 10 سنوات بفلسطين، وكان القاتل هو والدها.

الفتاة هي نورا شاكر السعيد، 23 عاما، قتلها والدها بدم بارد ورماها في البئر، وأخبر العائلة بعد قتله لابنته لتبرير اختفائها، بأنه تركها في مستشفى الأمراض العقلية، قائلًا: 'أنها مجنونة'، ثم قام ببيع المنزل.

ولكن الجريمة لن تبقى مستورة للأبد، فعندما أراد صاحب المنزل الجديد إصلاح البئر، تم كشف الجريمة وحينها تم كشف العظام، وصرح صاحب المنزل بأنه أراد تصليح البئر بعد شرائه للمنزل بعشر سنوات، وعندما نزل البئر وجد العظام فاتصل على الشرطة لتحقق الأمر.

كما صرحت مصادر بأن نورا الضحية كانت متزوجة ولديها طفل، ولكنها انفصلت عن زوجها، وعادت لبيت أسرتها فلقت حتفها على يد الأب، وصرح الزوج أنه سمع نفس الحجة من والد زوجته بأنه وضعها في المصحة العقلية عند الدكتور أسعد أبو غليون، وأن زوجته منذ أن كان لديها 7 سنوات وهي مجنونة بسبب الضرب والتعذيب من الأب وزوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً