اعلان

الحكم على رجل أغرق زوجته بالفلفل الحار قبل قتلها

القاتل
القاتل

قضت محكمة بريطانية بسجن جوربريت سينج، لمدة 19 عامًا، بعد إدانته بقتل ساربجيت كور، ومحاولته تضليل الشرطة للإيحاء بأنها قتلت على يد لصوص في عملية سطو مسلح.

وحاول الرجل صاحب الـ45 عامًا خداع الشرطة بعد جريمته بتزييف عملية سطو مسلح واصطناع حالة من الصدمة والحزن الشديد على وفاة زوجته، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كان قد زعم اكتشافه زوجته فاقدة للوعي في منزلهما، لكن تشريح الجثة وجد أن الضحية تعرضت للخنق حتى الموت وماتت قبل وصول الشرطة لمسرح الجريمة.

وأثارت أكاذيب سينج حول عملية السطو الذعر في المجتمع المحلي بعد انتشار الرواية المرعبة داخل أسر أخرى، إذ خشي الجميع من أن تكون العصابة حقيقية وتنفذ عملياتها في المساء وتقتل أي يشخص يعطل عمليات السطو.

وقال القاضي سيمون درو في بيان إدانته: "لقد أدينت بقتل زوجتك، ماتت نتيجة هجوم مدبر ومتعمد"، ووفقًا للصحيفة "البريطانية"، استخدام مسحوق الفلفل الحار لتعجيزها، قبل خنقها حتى الموت، بينما كشفت التحقيقات مقاومتها لزوجها الذي لفق محاولة السطو المسلح.

وأصدرت شرطة ويست ميدلاندز، تقريرًا بعد أن حكم على سينغ بالسجن 19 عاما، وكتبوا: "استدعينا سينج إلى روكري لين، ولفرهامبتون، يوم الجمعة 16 فبراير 2018، وأخبر الضباط أنه وجد زوجته البالغة من العمر 38 عامًا فاقدة الوعي في منزلهم، وتعرضت ساربجيت للاعتداء وماتت على الفور، وكشف تشريح الجثة أنها توفيت بسبب الخنق".

وتابع التقرير: "بدا المنزل في البداية كما لو أنه تعرض للسطو، وكانت تظهر على سينغ علامات الصدمة والرعب لما حدث، وفتح تحقيق في جريمة القتل على الفور، اعتقد المحققون أنهم كانوا يبحثون عن لص أو عصابة نفذت هذه الجريمة البشعة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط