اعلان

الأهلي قد التحدي.. كيف علق نجوم الفن على قمة الأحمر وبايرن ميونيخ؟

أيتن عامر
أيتن عامر

يعتبر نجوم الفن من أكثر الشخصيات المؤثرة في جميع دول العالم، ويؤثرون على معجبيهم بشكل كبير، وتعد انتمائتهم الرياضية والدينية وحتى العلامات التجارية وأكلاتهم المفضلة، مصدرا إلهام وفخر للكثيرين، وبعض النجوم يظهروا حبهم لناديهم بطرق مختلفة كمحمد هنيدي الذي يعلق على التويتر بطريقة ساخرة.

نبيل الحفناوى نبيل الحفناوى

ومنهم من يظهر تعصبه الشديد لفريقه مثل نبيل الحفناوي وندى بسيوني وصلاح عبدالله، وغيرهم وغرد الفنان نبيل الحفناوي على حسابه الرسمي بتويتر: 'يا أبطال إفريقيا عارفين طبعا أنكم بتمثلوا مصر النهاردة.. ومصر مش طالبة منكم غير حاجة واحدة بس.. اللي عودتونا عليها دايما في المواعيد المهمة.. عودتونا تكونوا رجالة.. كما توقع فوز نادي الأهلي بمباراة اليوم على بايرن ميونخ'.

تويتر تويتر

تويتر تويتر

تويتر

احمد فهمى احمد فهمى

بينما نشر الفنان أحمد فهمي، على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' فيديو ظريف وهو يتحدث عن جمهور نادي الأهلي.

حرصت الفنانة أيتن عامر، على دعم فريقها المفضل نادي الأهلي قبل بدء المباراة اليوم الإثنين، أمام الفريق الألماني بايرن ميونخ التي تقام على ملعب الريان بالدوحة، ضمن جولة نصف النهائي بكأس العالم للأندية.

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'اللهم أجعل شباك الأهلي أضيق من زرار القميص واجعل شباك البايرن مثل ميدان رمسيس'.

فيما كتبت أيتن عامر تدوينة أخرى عبر موقع التدوينات تويتر: 'عندي ثقة في الشناوي وبأذن الله خير ممكن نعملها لو ربنا أراد والفريق شد الهمة على الحلوة والمرة معاه.. الأهلي قد التحدي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع