اعلان

رجل يجبر حبيبته وطفلتها على حفر قبريهما.. قتلهما بدماء باردة

ستورمي دانيالز
ستورمي دانيالز

أجبرت رجل انتزعت من قلبه الرحمة حبيبته وطفلتها البالغة من العمر تسع سنوات على حفر قبورهما، ذلك قبل قتلهما بدماء باردة ودفنهما أسفل فناء منزله.

وأطلقت الشرطة البرازيلية عملية بحثت موسعة للعثور على المتهم فابريسيو بويم أرينا بيليناتو، بعد اكتشاف جريمة القتل المروع لكريستيان أرينا، البالغة من العمر 34 عامًا، وابنتها كارولين فيتوريا، إذ أبلغ عن غيابهما منذ نوفمبر الماضي.

وكشفت الادعاءات أن، بيليناتو وضع الجثث أسفل الفناء الخرساني في منزله الذي تم تجديده حديثًا في بومبيا بالبرازيل، والذي تم من خلال ابنة كريستيان المراهقة، لكن الشرطة تحقق حاليًا فيما إذا كانت المراهقة شريكًا في جرائم بيليناتو، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكشف تشريح الجثتين أن كريستيان تعرضت للطعن بالسكين بينما ضُربت الطفلة كارولين في الرأس، وأزيح الستار عن الجريمة المروعة عندما استخدمت الشرطة حفارًا لتحطيم فناء منزل بيليناتو في 2 فبراير الماضي.

وتحقق السلطات مع ابنة المرأة المتوفاة لأنها ادعت في البداية أن والدتها هربت مع رجل آخر وأخذت ابنتها الصغرى معها قبل العثور على الجثث، وحددت الشرطة أيضًا المعاملات المشبوهة من الحساب المصرفي للضحية والتي نفذت في ديسمبر ويناير الماضيين، ويُعتقد أنها تمت من قبل شريكها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً