اعلان

رجل يلتقط صورة "سيلفي" مع زوجته الحامل قبل دفعها من أعلى جرف.. ارتفاعه 1000 قدم

الزوجة الحامل
الزوجة الحامل

وقف زوج تركي مع زوجته الحامل لالتقاط صورة رومانسية على قمة جرف ارتفاعه 1000 قدم قبل لحظات من دفعها من فوقه، حتى يتمكن من المطالبة بأموال تأمينها على الحياة.

وألقي القبض على هاكان أيسال، البالغ من العمر 40 عامًا، بتهمة قتل زوجته سمرا أيسال، 32 عامًا، وطفلهما الذي لم يولد بعد، أثناء قضاء عطلة في وادي الفراشة في مدينة موجلا بتركيا.

ويُزعم أن أيسال دفع زوجته، التي كانت حاملاً في شهرها السابع في ذلك الوقت، من أعلى الجرف حيث قُتلت هي وطفلها على الفور يونيو 2018، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كان الزوجان يلتقطان الصور معًا أعلى الجرف، ويقول ممثلو الادعاء، إن الحادث كان في الواقع جريمة قتل نفذها أيسال حتى يتمكن من الاستفادة من التأمين الذي تعاقد عليه قبل وفاة سمرا بوقت قصير.

وتنص لائحة الاتهام المعدة لجريمة القتل العمد ضد الزوج، على أنه خطط لقتل زوجته من خلال أخذ تأمينه الشخصي نيابة عنها بضمان 400 ألف ليرة تركية، وكان هو المستفيد الوحيد من الحادثة.

وكشفت التحقيقات، أنه قضى 3 ساعات على قمة الجرف، حتى يتمكن من التأكد من عدم وجود أي شخص حوله، وبعد تأكده من خلو المكان من الزوار نفذ جريمته النكراء.

WhatsApp
Telegram