اعلان

رجل غريب يعطي شخصا مشردا كرفانًا دون مقابل

مشرد يحصل على كرفان بدون مقابل
مشرد يحصل على كرفان بدون مقابل

حصل رجل مشرد أمضى سنوات من عمره في النوم على الأرصفة في الشوارع على 'كرفان' قدمه له شخص غريب بدون أي مقابل.

كان مارك ويليامز ينام في ظروف قاسية منذ وفاة والدته وشقيقه، وفقًا لتقرير ديفون لايف.

ويعاني الرجل البالغ من العمر 51 عامًا، من مرض الانسداد الرئوي المزمن 'COPD'، ويحاول ادخار المال من أجل استعادة اختبار ترخيص قيادة الشاحنات الضخمة الخاص به.

ويقول مارك، إنه سعيد مثل لاري الآن، إنه يعيش في كرفان في بارنستابل وحتى أنه قام بشراء الألواح الشمسية لتشغيل منزله، مضيفًا: 'الكارفان هي الطريقة التي نجتني من التشرد'، بحسب ما ذكرته صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وكشف، الرجل الفقير، أنه تواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مع شخص غريب يعرض كرفان للبيع مقابل 50 جنيه إسترليني، ولكن فور علمه بأنه مشرد وبلا مأوى قرر الرجل الطيب أن يعطيه له بدون مقابل.

مشرد يحصل على كرفان بدون مقابلمشرد يحصل على كرفان بدون مقابل

وتابع ويليامز: ''لقد استخدمت بعض المال الذي كنت أدخره للترخيص واشتريت بعض الألواح الشمسية الموجودة على سطح الكرفان، وكل الطاقة الآن تأتي من الشمس'.

وعمل مارك، في هيئة الصحة الوطنية البريطانية، قبل أن يصبح سائق شاحنة، يعيش في الشوارع منذ ثلاث سنوات بعد التدهور السريع في صحته العقلية، وتوفيت والدته عام 2001 متأثرة بإصابتها بالتهاب رئوي، وبعد 14 عامًا، توفي شقيقه فجأة.

وأوضح: 'وجدت نفسي في مكان مظلم حقًا عندما مات، لم يكن لدي مكان أذهب إليه، لذا انتهى بي الأمر بالنوم في مرآب أمي القديم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟