اعلان

4 أشياء تزعج الكلاب.. أبرزها الإكسسوارات

كلب
كلب

يعتبر نباح الكلب هو وسيلته للتعبير عن كثير من الأحاسيس التى تراوده فقد يكون جائعا أو يشعر بالخوف أو الألم، كما ينبح إذا مر به بعض الشخصيات أو نوع مختلف من الكلاب لكن لا يوجد داع للشعور بالحيرة والدهشة، واستعرض موقع برايت سايد المظهر غير المحبب للكلاب، والذي يؤدي لإحساسه بالانزعاج وإصدراه أصواتا صاخبة.

كلاب كلاب

1- اللحية

تسبب لحية الرجال شعور غير محبب للكلاب مما يجعلها تنبح بشدة فور رؤيتها لكن إذا اعتاد الكلب منذ صغره على رؤية شخصيات وأشكال مختلفة سيصبح أمرا عاديا بالمستقبل.

كلاب

2- الإكسسوارات

تستطيع الكلاب الحكم على الإنسان وطبائعه وفقا لأحدث الدراسات؛ لذلك تعمل الإكسسوارات والقبعة على إخفاء ملامح وجهك فلا يستطيع الكلب اكتشاف إذا كنت جديرا بالثقة أم لا، ما يجعل الكلاب تنبح بشدة عندما تراه.

كلاب

3- الروائح القوية

لا تستطيع الكلاب تقبل بعض الروائح خصوصا إن كانت تثير في نفسه ذكريات سيئة لأشخاص أساءوا إليه، بالإضافة إلى روائح البرفانات أو دخان السجائر والشامبو كما يمكنها تمييز رائحة الشخص الخائف والمتوتر مما يشعرها بالضيق.

كلاب

4- التصرفات المزعجة

يعتبر التحديق من أكثر الأشياء التى تزعج الكلاب، بالإضافة إلى الإساءة لأصحابهم، ويتمتع الكلب بغريزة الحماية فينبح للدفاع عن نفسه وعن مالكه، ويفضل تدريب الكلب على الهدوء بمثل تلك المواقف حتى لا تتفاقم الأمور.

كلاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟