اعلان

براءة مغني راب إسباني من تهمة قطع الأعضاء التناسلية لزميله في السكن

المطرب الإسباني
المطرب الإسباني

حصل مغني راب إسباني على البراءة من تهمة قطع قضيب زميله في السكن البريطاني الأصل، وذلك بعد أن أخبر خريج جامعة أكسفورد القضاة أنه هو من فعل ذلك بسبب مشاكل تتعلق بالهوية الجنسية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أخبرت المحكمة أندرو براك، مدرس اللغة الإنجليزية البالغ من العمر 35 عامًا، أنه لن يواجه له اتهام الحنث باليمين، بعد أن رفض قضاة الحكم الثلاثة طلبًا من المدعين لتوجيه الاتهام إليه بشهادة زور.

وادعى السيد براك في محاكمة آرون بلتران، التي استمرت يومين في 1 و2 مارس أنه قطع قضيبه بسكين مطبخ بسبب معاناته مع هويته الجنسية، على الرغم من إخباره الشرطة من قبل بأن زميله في الشقة هو الفاعل.

كان السيد بلتران، البالغ من العمر 31 عاما، يواجه حكما بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف إذا أدين بقطع الأعضاء التناسلية لزميله في السكن.

واستعادت الشرطة العضو الجنسي المبتور من الشقة التي تقاسموها مع أربعة أشخاص آخرين، من بينهم فتاة في سن المراهقة، وأعيد توصيله بنجاح في عملية جراحية أجريت بالمستشفى.

وعثر على السيد براك، الذي اعترف بأنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية، مغطى بالدماء في الشارع أسفل منزله في مدينة سرقسطة في 8 مارس 2019، وقال لأحد الضابطين الذين ذهبوا لمساعدته: "لقد فعلت ذلك، لقد فعلت ذلك"، قبل أن يغير قصته ويشير بأصابع الاتهام إلى السيد بلتران في وقت لاحق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة