اعلان

صورة شيطان المستشفى.. عفريت يظهر أعلى مريض قبل وفاته بدقائق

شيطان المستشفى
شيطان المستشفى
كتب : سيد محمد

كشف موقع 'إني مني' الأمريكي، أنه التقطت هذه الصورة بواسطة ممرضة بكاميرا مراقبة في مستشفى غير معروف. تُظهر الصور شخصًا داكنًا مقرفصًا (يشبه الشيطان) يقف فوق جسد المريض الذي كان مستلقيًا على السرير. لاحظت الممرضة أيضًا أن الشكل الأسود يمشي صعودًا وهبوطًا على جسد المريض.

وأكد الموقع، أنه في غضون ساعات قليلة من ظهور الشكل الأسود ، مات المريض. بقدر ما قد يبدو الأمر مخيفًا ، فقد ورد أن شخصيات تشبه الشياطين شوهدت في المستشفيات. يقول البعض أن المستشفيات هي أرض خصبة للشياطين ، حيث يتربصون بها ، في انتظار موت الروح التالية حتى يتمكنوا من جرهم إلى الجحيم. ومع ذلك ، لا يمكن رؤية أي مصادر موثوقة لدعم مثل هذه الادعاءات.

شيطان المستشفىشيطان المستشفى

بينما بين موقع hoaxes الأمريكي، أنه يبدو أن الصورة تظهر شيطانًا داكنًا جالسًا على سرير في المستشفى. أصله الدقيق غير معروف ، لكنه يعود إلى ديسمبر 2013 على الأقل عندما تم نشر نسخة عالية الدقة منه في قسم الخوارق في موقع Reddit الإنجليزي، وأضاف الشخص الذي نشره (لقد حذف حسابه منذ ذلك الحين) هذا التفسير، أن الرابط المقدم هو صورة مأخوذة من هاتف، وتم التقاط هذه الصورة من الممرضات

وتكهنت بعض المواقع الخارقة أن الشكل الغامض الموجود أعلى السرير كان كائنًا أسطوريًا يُعرف باسم 'الفرس'. تعرّف ويكيبيديا الفرس على أنها 'روح شريرة أو عفريت في الفولكلور الجرماني الذي يركب على صدور الناس أثناء نومهم ، مما يؤدي إلى أحلام سيئة (أو' كوابيس ')، وغالبًا ما تشبه الفرس المخلوقات الأسطورية.

شيطان المستشفىشيطان المستشفى

بينما ذهب البعض أنه تم وضع أجسام مختلفة في الغرفة (بما في ذلك أرجل المريض ، وسكة السرير ، ومعطف ، وقطعة من معدات المستشفى) بطريقة تجعلها ، نظرًا لتشويش الصورة ، تتحد لتبدو وكأنها 'شيطان'، ' تشكل أرجل المريض الجزء السفلي من أرجل الشيطان. تشكل سكة السرير الجزء العلوي من أرجل الشيطان. قطعة من المعدات على الحائط تشكل جسد المخلوق. وما يبدو أنه الجزء العلوي من معطف معلق على رف المعاطف يشكل رأس المخلوق. تم نشر عدد من النسخ المعدلة من الصورة على الإنترنت والتي تحدد أجزاء المخلوق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً