اعلان

علاقة الحسد بالأبراج.. السرطان عليه أن يكتم والثور يزداد بعد الزواج

الأبراج والحسد
الأبراج والحسد

الحسد مذكور في القرآن، ويكثر القول أنا برج منحوس وغيره من الكلمات التي تربط بين الأبراج والحسد، كما يعاني الكثير منا من الحسد فتعرف كيف يأتي لك الحسد وما علاقة برجك بالحسد، حيث يقع الأبراج في دوائر الحقد والحسد في أوقات وقد يقع عليك المشكلة بسبب الكثير مما يتعلق بأحداثك اليومية وأقرب الأشخاص لديك ومن يحبك ومن يغار منك، وغيرها التي يمكن أن تسبب لك آلام جسدية، الحسد وعلاقته بالأبراج تعرف على أسباب الحسد الذي تصاب به على حسب برجك، ولهذا نقدم لكم أكثر الأبراج تأثرا بالحسد وعلاقة كل برج بالحسد الخاص به وطريقة الإصابة بالحسد وارتباط برجك بنوع من أنواع الحسد، وذلك على حسب ما نشر في موقع علوم فلكية والتوافق بين الأفراد.

علاقة الأبراج والحسد

الأبراج والحسدالأبراج والحسد

1-برج الثور

يصاحبه الكآبة بسبب أنه منظور من حوله كثيرا ويزداد الحسد بعد الزواج، حيث يزداد الأمراض والعلة والأوجاع بكثرة تلقيك للطعنات من الحسد وليس بسبب أمراض عضوية.

2- برج الجوزاء

الحسد ينتقل معك فيخاف عليك من العين فبسبب كرمك تجلب إليك الحسد، حيث تشعر بألم في العين وضجيج في الرأس ولن ترتاح إلا برقية حيق تشعر دائما بالعصبية والقلق ليلا.

3- برج السرطان

عليك ان تكتم أي شيء أردت أن ينجح، حيث ما يفسد الامر ويجلب الحسد هو التحدث عن أشيائك حيث اصاب بمشاكل في القلب وضعف في اللسان مع وهن العظام التي تأتي بسبب العين التي تتمنى لك الحزن.

4- برج الاسد

الكثير من الحساد في الداخل أكثر منهم في الخارج حيث أنك تخسر الكثير بسبب أعدائك والعين السباقة التي لا يستطيع برجك الناري من حرقها، حيث ما يتأثر فيك هو القدمين والرأس والمعدة والاطراف ويتبدل حالك في النوم.

5- برج العذراء

الملفت للنظر هو ذكاؤك وهذا ما يجلب لك الحسد كما أيضا يصاب أولادك بالحسد حيث تشعر بالسقم والالم في الرقبة وألام في الأكتاف والركب وهذا بسبب كثرة الانتقال حيث أيضا يمكن أن يصاب البعض بتشنجاتذ وضيق في التنفس بسبب الحسد.

6- برج الميزان

أنت منظور بشكل كبير حيث أن العيون ملاحقة بك في الداخل والخارج وخاصة في حالة وجود في بلاد الصحاري حيث تتعرض للحسد هناك كثيرا فهي تؤثر على الظهر والأكتاف والأرداف كما يؤثر على الجانب الأيسر حيث تشعر بالتنميل في أطراف الأصابع.

الأبراج والحسدالأبراج والحسد

7- برج العقرب

تصادب بالصداع بدون أسباب أو مرض وعلة بدون أي سبب وهذا بسبب الحسد كما أن هناك من ينم عليك بسوء الأفعال وأصعب الكلام ويسبب لك الهم والغم.

8- برج القوس

كثرة العيون تسبب له الهموم والغموم حيث يأتي بسبب كثرة العيون يسب الألم في القلب ويختلط الكثير من الألم والنفوس الحاقدة وخالية من العطف تظهر في النظرات مما يسبب وقوعه في الفراش لفترة يعاني من الألم وهم بكم الجبال.

9- برج الجدي

تتعرض للكثير من الحقد حيث يخشى عليك في الأماكن المظلمة حيث تزيد عليك الخنقة والخطر، كما يجب أن لا تذكر ما لدي لأي أحد فيزداد الاوجاع لديك من ألف في الرأس إلى القدم.

10- برج الدلو

يخاف عليك من العين والحسد بينما أنت تلهو وتلعب وفي حالة نفسية جيدة يخشى عليك أن تشرب شيء مما يسبب لك آلام البطن والامعاء بشدة ويتأثر القولون كما أيضا الأكل قد يسبب إليك الكثير من المشاكل.

11- برج الحوت

كثير الحسد لديك حيث يخشى عليك من أصحاب النفوس السيئة احيث يسببون الكثير من الأغلاق الأبواب المفتوحة لك والتي تسبب الكثير من الحيرة والغم كما يتبادل عليك الامراض والأحزان حيث يتثقل المشي بسبب آلام القدمين والركب فيعكر الصفو لحياتك وتسبب لك الكثير من الهموم.

12- الحمل

أنت تتألم من الكثير من الأعضاء ومشاكل في سرعة خفقان القلب كما يخاف عليك الكثير من النفس الحقودة والتي تلازمك بسبب كثرة الناس، والتي تسبب رقود في السرير لفترة طويلة بسبب آلام القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً