اعلان

شاي الهندباء.. مشروب سحري للتخلص من الوزن الزائد

كوب من الشاي
كوب من الشاي

تحتوي المشروبات التي لا غنى عنها مثل القهوة والعصائر، على كميات كبيرة من السكر والمواد الدهنية، التي تمثل عنصر إحباط أمامك إضا كنت تريد إنقاص وزنك، ويمكن أن تعتمد على بعض المشروبات الأخرى الأكثر أمانا، والتي تساعدك على إنقاص وتثبيت وزنك.

كشف موقع 'هيلث لاين' الأمريكي المتخصص، أنه على عكس الكثير من الإعلانات حول شاي التخسيس باهظ الثمن، فإن 'شاي الهندباء' يمكن أن يقدم لكي حل جذاب لتخفيض وزنك، وإنقاص السعرات الحرارية.

مدر للبولشاي الهندباء

تعتبر أوراق الهندباء من المواد المدرة للبول، ستجعلك تتبول كثيرًا عن طريق زيادة كمية الماء والملح الذي يتم إزالته من جسمك، وتوجد حقيقة ممتعة، أن أحد الأسماء الفرنسية للهندباء هو 'pissenlit' ، والذي يترجم بشكل فظ إلى 'بول في السرير'.

الإحساس بالشبع

شاي الهندباء

وأكد الموقع، أنه قد يساعدك احتساء شاي أوراق الهندباء عند الشعور بالانتفاخ أو تناول الوجبات الخفيفة المالحة على التخلص مؤقتًا من بعض وزن الماء، ولكن كن مستعدًا أيضًا للحصول على مزيد من الخطوات من خلال القيام بمزيد من الرحلات إلى الحمام.

أوراق الهندباء

شاي الهندباء

ونصح الموقع، بعدم الخلط بين أوراق الهندباء والتي تستخدم كعلاج لفقدان الوزن، وبين جذر الهندباء ، والتي تستخدم كبديل للقهوة ولكن ليس لها نفس الخصائص الطبية لورق الهندباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية