اعلان

مشاهير هوليوود يهنئون "نعومي كامبل" على إنجاب طفلتها الأولى

نعومى كامبل
نعومى كامبل

تلقى نجوم هوليوود خبر إنجاب عارضة الأزياء 'نعومي كامبل'، لطفلتها الأولى وهي بعمر الخمسين، بفرحة متمنين لها السعادة والتوفيق في دورها كأم.

نعومى كامبل

نعومى كامبل

نعومى كامبل

وكانت أبزر التعليقات، على منشور عارضة الأزياء نعومي كامبل بموقع إنستجرام، التي أعلنت من خلاله غنجابها لطفلة وهي في عمر الخمسين:

قالت المغنية البريطانية ميشيل جايل فكتبت: 'نعم بالتأكيد.. سعادتها من سعادتك أنا متأكدة أنكي ستكوني أم مذهلة، سعيدة جدا لأجلك'، بينما قالت مقدمة البرامج الاسكتلندية 'جيليان ماكيث': 'أرق التهاني.. ستحبينها اكثر من أي شخص'.

وعبرت الممثلة 'إيمي رونالد' عن فرحتها بهذا الخبر قائلة: 'لقد أقنعتينى بإنجاب ولدين'.

نعومى كامبل

وكتب المصمم مارك جاكوبز: 'يا إلهي! اليوم هو اليوم المنشود؟؟.. أمر لا يصدق على الإطلاق، كم هي محظوظة وكم أنت محظوظة! ستكونين أما رائعة. تهانيّ وتبريكاتي'.

وكتب رئيس تحرير مجلة 'فوغ' البريطانية، إدوارد إنينفول قائلا: 'رؤيتكما معًا اسعدتني، سوف تجلبان الكثير من الفرح لبعضكما البعض'.

نعومى كامبل

ونشرت عارضة الأزياء، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها، معلقة: 'تم اختياري لأكون أما لنعمة صغيرة جميلة، لذلك يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي. لا توجد كلمات تصف الرابطة مدى الحياة، التي أشاركها معك الآن يا ملاكي. ليس هناك حب أعظم من ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)