اعلان

علامات تدل على أن خطيبك يريد إنهاء العلاقة

علامات تدل على أن خطيبك يريد إنهاء العلاقة
علامات تدل على أن خطيبك يريد إنهاء العلاقة

تمر كل علاقة خطوبة أو زواج بتقلبات صعود وهبوط، يمكن أن تظهر لك بعض العلامات ما إذا كان خطيبك مستعدًا للإنطلاق في الطريق، أو أنه يريد إنهاء العلاقة، إذا رأيت هذه العلامات في علاقتك، فلا داعي للذعر، بدلاً من ذلك، تابع بحذر، وركز على إعادة الاتصال، واعمل على مجالات علاقتك التي تحتاج إلى القليل من الحب والرعاية الإضافية، بعد كل شيء، الجهل ليس دائما نعمة.

1- يتجنبك

علامات تدل على أن خطيبك يريد إنهاء العلاقة

تعتبر عمليات فك الخطبة صعبة، ويجد بعض الأشخاص أن إخبار شريكهم أو خطيبهم بأنهم يريدون إنهاء العلاقة أمر صعب للغاية، بدلاً من ذلك، يختارون طريق التجنب بدلاً من أن يكونوا مباشرين وصادقين بشأن مشاعرهم، إذا قام شريكك فجأة بإلغاء جميع خططك أو تغيير المحادثة كلما ظهر موضوع جاد، فقد يرغب في الخروج ولكن لا يعرف كيف يخبرك، إذا لاحظت حدوث ذلك، فقد حان الوقت للفت انتباههم إلى هذا السلوك.

2- توقف عن الحديث معك عن المستقبل.

اعتدت أنت وشريكك قضاء ساعات في التخطيط لحياتكما معًا، من الزواج والأطفال إلى الانتقال معًا والإجازات الدنيوية، لم يكن هناك نقص في الخطط المستقبلية، وفجأة لم تعد هذه المحادثات، صحيح أن المستقبل يمكن أن يكون مخيفًا، ولكن إذا كان شريكك يتجنب هذه المحادثات، فقد حان الوقت للتساؤل عن السبب.

3- توقف عن بذل جهد.

تتطلب علاقات الخطوبة جهدًا من كلا الشريكين، سواء كان ذلك يعني التخطيط ليالي المواعيد، فإن بذل الجهد في العلاقة هو كيف يظهر الناس أنهم يهتمون ببعضهم البعض، إذا توقف شريكك عن المحاولة، فقد تكون هذه علامة على أنه يفكر في المغادرة، قد تكون الذكرى السنوية المفقودة أو تفجير المناسبات الخاصة الأخرى هي طريقتهم لإعلامك بأنهم على استعداد للمضي قدمًا.

4- يضع أصدقائه أولاًيعتبر من المهم أن يكون للأزواج مساحة، فإن قضاء كل لحظة من أوقات فراغهم مع الآخرين يعد بالتأكيد علامة حمراء، لمعرفة مكان وقوف شريكك، اطلب الانضمام إليهم في وقت ما، إذا لم تأت دعوة مطلقًا، فأنت تعلم أن تأخذ في الاعتبار حقيقة الموقف.

5- لم تعد حميمية مع بعضكما البعض.

إذا تم استبدال العلاقة الحميمة في علاقتك بمزاح ودود أو بخمسات مرحة، فهذه علامة واضحة على وجود خطأ ما، لكي تستمر العلاقة، من المهم الحفاظ على الشرارة حية، قد يكون شريكك في انتظار احتراق الشعلة ببطء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً