اعلان

بعد تصدرها محركات البحث.. القصة كاملة لفتاة التجمع العارية

فتاة التجمع العارية
فتاة التجمع العارية

تصدرت قصة الفتاة التي وقفت شبه عارية في بلكونة منزلها بمنطقة التجمع الخامس، محرك البحث الشهير 'جوجل' والتي تبين في التحقيقات أنها أوكرانية الجنسية، ولم تقصد التهم الموجهة لها بنشر الفسق والفجور، حيث إنها معتاده على هذا الأمر في بلدها أوكرانيا.

بدأت القصة عندما تلقت أجهزة الأمن في قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من أحد سكان المنطقة يفيد بوجود سيدة تجردت من ملابسها وتقف شبه عارية في بلكونة منزلها، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث للمعاينة، حيث تم التحفظ على السيدة العارية وأخذها مغطاة بملاية سرير إلى قسم شرطة التجمع الأول للتحقيق معها.

فتاة التجمع العارية

وأثناء التحقيقات أكدت الفتاة التي تبين أنها أوكرانية الجنسية، أنها لم تتوقع رد فعل المارة في الشارع حيث إنها فوجئت بصراخ الجيران عقب خروجها شبة عارية فى بلكونة منزلها، وبررت ذلك أنها معتادة على هذا الفعل في بلدها ولم تقصد نشر الفسق والفجور بحسب التهم الموجه لها.

فتاة التجمع ال

وبحسب نصوص القانون المصري فأن ما ارتكبته الفتاة الأوكرانية يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون بنشر الفسق والفجور في المجتمع.

وأثناء العرض على النيابة للتحقيق معها بشأن هذه الواقعة، تم التصالح بين الفتاة الأوكرانية وجيرانها بعدما أكدت أنها لم تكن تقصد التهم الموجة لها بنشر الفسق والفجور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً