اعلان

بخطوات سهلة وبسيطة.. اصنعي شجرة عيد الميلاد في منزلك

شجرة عيد الميلاد
شجرة عيد الميلاد

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الميلادية، وهو الحدث الأهم الذي ينتظره الجميع من مختلف أنحاء العالم، حيث إن لكل شعب طريقته الخاصة للاحتفال بهذا اليوم اليوم، وذلك بحسب عادات وتقاليد كل بلد، ولكن تعتبر شجرة عيد الميلاد بشكلها المخروطي من الديكورات المميزة للاحتفال بهذا اليوم في بداية كل عام، كما أن الكثير من الأشخاص يحرصوا على شراء شجرة عيد الميلاد عند اقتراب رأس السنة الميلادية على الرغم من أنه يمكن صناعتها في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى شرائها بتكلفة عالية.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' كيفية صنع شجرة عيد الميلاد في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة.

كيفية صنع شجرة عيد الميلاد في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة

الشجرة المعلقة

يمكنك تعليق بعض قطع الزينة الخاصة برأس السنة على الحائط على شكل الشجرة المخروطي، حيث إن هذا التصميم يضفي حالة من البهجة والسرور في المنزل أثناء الاحتفالات برأس السنة.

شجرة عيد الميلاد باستخدام السلم الخشبي

يمكن عمل شجرة عيد الميلاد باستخدام السلم الخشبي، وذلك من خلال تزيين السلم بالمصابيح الكهربائية الصغيرة ذات اللألون المبهجة بشكل سهولة وذلك بدلا من عدم استخدام السلم الخشبي في المنزل.

شجرة عيد الميلاد باستخدام أغصان الشجر

يمكنك في هذه الطريقة وضع أغصان الشجر القديمة فوق بعضها البعض في شكل شجرة عيد الميلاد المثلثي، ثم تزينها بعدد من الأوراق الملونة.

شجرة عيد الميلاد

شجرة عيد الميلاد باستخدام الأسلاك المضيئة

يمكنك صنع شجرة عيد ميلاد مميزة وبسيطة باستخدام الأسلاك المضيئة من خلال تعليقها على الحائط في شكل مثلثي يشبه تصميم شجرة عيد الميلاد.

شجرة عيد الميلاد باستخدام الكتب القديمة

يمكنك إحضار الكتب القدمية التي لم يعد هناك حاجة لاستخدامها ثم رصها فوق بعضها البعض في شكل مخروطي مثل شجرة عيد الميلاد، ويتميز هذا التصميم بأن فكرته جديدة ومميزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) محاولات من البايرن