اعلان

أبهرت الجميع.. كيت ميدلتون تعزف على البيانو في حفل ترانيم الكريسماس

الدوقة كيت ميدلتون
الدوقة كيت ميدلتون

ظهرت أمس الدوقة كيت ميدلتون، وهي تعزف على البيانو برقة المغني الشهير توم ووكر، حيث أسعدت الدوقة المستمعين أثناء حفل ترانيم الكريسماس، الذي أقيم مساء أمس، من خلال أغنية 'لمن لا يستطيعون أن يكونوا هنا'.

يذكر أن الدوقة أجرت عدد من التدريبات السرية للغاية قبل هذا الحفل، وعند ظهورها أمس وهي تعزف خلال الحفل وصفها توم ووكر، بأنها جميلة ولطيفة ودافئة القلب، مضيفا أنها تفوقت في عزفها على البيانو، رغم مشاركة أشخاص أخرين لأول مرة تعزف معهم، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

الدوقة كيت ميدلتون

وظهرت الدوقة في الحفل وهي ترتدي فستان أحمر اللون، و شعرها منسدلا على كتفيها، وتألقت بمكياج هاديء ورقيق كعادتها.

وِأشار المغني توم ووكر، أنه تفاجيء بأن الدوقة تجيد العزف على البيانو بهذه المهارة، فقد اكتشف موهبتها الكبيرة أثناء التدريبات السرية لهما التي كانت تقام قبل الحفل، ونوه إلى أنهما تدربا على هذه الأغنية أكثر من 9 مرات.

يذكر أن الدوقة، تعلمت أصول العزف على البيانو وهي في سن صغيرة، على يد العازف دانيال نيكولز.

الدوقة كيت ميدلتون

وقدمت الدوقة كيت ميدلتون، الشكر لجميع المواطنين من خلال مقطع مسجل تم عرضه قبل بدء الحفل، حيث توجهت بالشكر لكل من ساهم في الحفاظ على أمن وسلام الوطن حتى في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلة 'أردنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل هؤلاء الأشخاص الرائعين الذين دعموا مجتمعاتهم'، وأضافت 'إن البلاد مرت بمثل هذا الوقت الكئيب وواجهت العديد من التحديات، بما في ذلك فقدان أحبائهم ، بينما كان العاملون في الخطوط الأمامية يتعرضون لضغط هائل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً