اعلان

إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي.. هذه المعدات يجب امتلاكها (صور)

 التصوير الفوتوغرافي
التصوير الفوتوغرافي

إذا كنت تدرس دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي أو لديك كاميرا بدافع الشغف وحب التصوير وتوثيق كل لحظة مهمة في حياتك، كل ما عليك فعله هو الحفاظ على كاميرتك من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه جودتها بشكل سلبي، وهناك عدد من المعدات التي يجب أن تمتلكها إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي ولديك كاميرا بالفعل تريد الحفاظ عليها.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' المعدات التي يجب امتلاكها إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي.

المعدات التي يجب امتلاكها

حزام الكاميرا

هل ترتجف يدك ويسيطر عليك القلقل بشأن إسقاط الكاميرا، سيساعدك حزام الكاميرا على موازنة الكاميرا وإمساكها بثبات، كما يضمن لك الشريط المقابل للتعديل والبطانة المصنوعة من الألياف الدقيقة قبضة قوية ومريحة.

 التصوير الفوتوغرافي

موقف ترايبود

الحامل ثلاثي القوائم ضروري لتصوير مقاطع فيديو وصور ثابتة، يمكنك بسهولة تغيير اتجاه الكاميرا من عمودي إلى أفقي وأي زاوية تقريبا بينهما، باستخدام حركة الإمالة سهلة الاستخدام، ويتيح الرأس ثلاثي القوائم للحامل تعدد الاستخدامات المطلق.

 التصوير الفوتوغرافي

طقم تنظيف الكاميرا

بعد تنظيف العدسات والكاميرا بين الحين والأخر أمرا مهما للإطالة عمرها، تتيح مجموعة تنظيف الكاميرا هذه تنظيف الأوساخ والغبار بسهولة عن طريق إزالة اللطخات بصمات الأصابع بشكل فعال من العدسات وشاشات الكريستال وغيرها من البصريات.

 التصوير الفوتوغرافي

حقيبة الكاميرا

يفضل استخدام حقيبة آمنة ومبطنة للحفاظ على كل جزء من الكاميرا بأمان.

 التصوير الفوتوغرافي

خزانة جافة مع جهاز تحكم في الرطوبة

يعد تخزين عدسة الكاميرا أحد أكثر الصناديق الجافة المتوفرة أمانا، نظرا لأنه يحتوي على تقنية التبريد الكهروحرارية التي تحمي أغراضك من الرطوبة والصدأ والعفن والغبار.

 التصوير الفوتوغرافي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً