اعلان

زوجان يحولان كوخا قديما يبلغ من العمر 140 عامًا إلى منزل الأحلام

المنزل
المنزل

شارك زوجان، كيف تمكنا من تحويل كوخ، قديم ومتهالك يبلغ من العمر 140 عاما إلى منزل أحلامهما، حيث اشترت كلوي 27 عام وزوجها بتريك 27 عام، من جنوب أستراليا، المنزل الريفي الفيكتوري مقابل 700 ألف دولار، في منتصف عام 2020، وقضيا الأشهر الثمانية عشر الماضية في تجديد المكان بالكامل، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

عندما بدأوا المشروع لم يكن لدى الزوجين أي مهارات في الرسم، ومع ذلك علموا أنفسهم منذ ذلك الحين كيفية إصلاح الجدران المتهدمة ومعالجة الرطوبة والأرضية الغارقة وغير ذلك الكثير.

ومع عمل كلوي، بدوام كامل في شركة الشموع الخاصة بها وعمل باتريك في أحد مصانع المعادن، قضى الزوجين عطلات نهاية الأسبوع في العمل لمحاولة جعل كوخها أكثر ملائمة للعيش.

ويقول كلوي إنهما في العشرينات من العمر وليس لديهما أطفالك، وهو الأمر الذي سهل عليهما المهمة بدلا من اللجوء إلى شخص آخر.

وعندما انتقل الزوجين في منتصف عام 2020، كان الكوخ ممتلئ بالعفن والتسريبات والجدران المتهالكة، ولمواجهة هذه المشكلة كان على الزوجين تعلم كيفية الجص والرمل والتزيين.

وتتذكر كلوي قائلة إنه سرعان ما أدركت هي وزوجها أن الشقوق في الجدار كانت أكثر من مجرد شقوق، لقد كانت شقوقا ضخمة متداخلة، والتي تم ملؤها بالجص الذي لم يكن مناسبا للحجر.

وأضافت أنها شعرت بالقلق بعد اقتطاع كل شئ في المنزل، ولكن كان لابد من القيام بذلك لجعل الجدران سليمة من الناحية الهيكلية.

وأثناء الوباء كان لدى كلوي وباتريك المزيد من وقت الفراغ للعمل في المنزل.

المنزل

المنزل

المنزل

المنزل

WhatsApp
Telegram