اعلان

جالسة على كرسي.. العثور على جثة امرأة بعد عامين من وفاتها

المرأة المتوفية
المرأة المتوفية

تم العثورعلى جثة امرأة إيطالية تبلغ من العمر 70 عاما، على كرسي في منزلها بعد عامين من وفاتها، حيث تم اكتشاف جثة مارينيلا بيريتا المحتلة عن طريق الصدفة بعد سقوط شجرة في حديقة منزلها الذي يقع في ضواحي كومو، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

وأكدت فرانشيسكا مانفريدي، المسؤولة الصحفية بقاعة مدينة كومو، أن رجال الإطفاء حضروا إلى منزل مارينيلا بعد شكاوى من سقوط شجرة في حديقة منزلها بسبب النباتات الضخمة.

توفيت نهاية عام 2019

وذكرت شبكة سي إن إن، أنه تم العثور على جثة بيرينا جالسة على كرسي في غرفة المعيشة.

وأثبت علماء الطب الشرعي أنها ماتت في وقت ما قرب نهاية عام 2019 بناء على مدى التحلل، وما زال سبب وفاتها غير معروف حتى الآن.

وأضافت مانفريدي أنه لم يتقدم أي أقارب لها حتى الآن، وتحقق الشرطة حاليا في ما إذا كان لديها أي أسرة متبقية، ولا يزال جثمان بيرينا في المشرحة ولم يتم تحديد موعد الجنازة بعد.

منزل المرأة المتوفية

وقال عمدة كومو، ماريو لاندريسينا، إنه سيدعو سكان البلدة لحضور الجنازة، وأضاف أنه سيحاول أن يكون متواجدا في هذا اليوم، وِأشار إلى أن الحكومة ستهتم بترتيبات الجنازة في أقرب وقت ممكن.

ونشرت إليلينا بونيتي، وزيرة الأسرة وتكافؤ الفرص الإيطالية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، منشورا تؤكد فيه أن ما حدث لمارينيلا بيريتا في كومو غير إنساني تماما، وتدعو من خلاله الشعب الإيطالي على ضرورة المشاركة المجتمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي