اعلان

العثور على 3 جثث من عائلة واحدة توفوا في ظروف غامضة

غابة سييرا الوطنية_ مكان الحادث
غابة سييرا الوطنية_ مكان الحادث

تم العثور على ثلاث جثث من عائلة واحدة توفوا في ظروف غامضة أثناء رحلة نهارية في ولاية كاليفورنيا في أغسطس الماضي، حيث قال المسؤولون إن جميع أفراد الأسرة قد ماتوا بسبب الحر الشديد والجفاف الذي تعرضوا له أثناء رحلتهم، وأظهرت سجلات الهاتف الصادرة حديثا أن الأسرة أدركت أنها في خطر وحاولت طلب المساعدة ولكن دون جدوى.

وتم العثور على جثث جون جريش وإلين تشونج وابنتهما ميجو البالغة من العمر عاما واحدا "وكلبهما أوسكي" في غابة سييرا الوطنية في 17 أغسطس الماضي، بحسب ما جاء في موقع "insider".

وأظهرت السجلات الهاتفية بما في ذلك محاولات المكالمات والطوابع الزمنية للصور التي تم الإفراج عنها، أن الأسرة أدركت أنها في خطر وحاولت طلب المساعدة أكثر من مرة ولكن دون جدوى، حيث حاولوا إرسال رسالة نصية للمساعدة، ولكن بسبب نقص الخدمة الخلوية لم يتم إرسال النص مطلقا، وحاولوا أيضا إجراء مكالمة هاتفية في تمام الساعة الثانية عشر وتسع دقائق، وبعدها أربع مكالمات متتالية لكن دون أي جدوى، وقالت الشرطة إن الزوجين لم يحاولا الاتصال برقم 911، حيث يمكن لجميع الهواتف المحمولة الاتصال بهذا الرقم حتى بدون خدمة أو إذا لم يكن الهاتف مسجلا في خطة لاسلكية.

وقال أحد خبراء النجاة في تصريحات صحفية سابقة، إن الوفيات والإصابات المرتبطة بالحرارة الشديدة والجفاف أكثر شيوعا مما يدركه الكثير من الأشخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً