اعلان

إزاي ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف؟

إزاي ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف
إزاي ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف

إزاي ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف؟.. سؤال شيق ومثير ومحرجا في نفس الوقت، حيث يعتبر الرفض هو الموقف الأكثر إحراجا في عالم المواعدة، بقدر ما هو ممتع أن تتأكد أن هناك فتاة ما مهتمة بك، فإنه يخلق موقفا صعبا إلى كنت لا تبادلها نفس الشعور، لكن لا تقلق فهناك أربعة طرق تعلمك كيف ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف دون أن تسبب لها أي أذى نفسي أو إحراج، أهما أن تكون واضحا معها قدر الإمكان وأن تصارحها بحقيقة مشاعرك حتى لا تصاب بصدمة عاطفية تؤثر عليها بشكل سلبي.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيف ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف.

إزاي ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف

كن واضحا قدر الإمكان

عندما يتعلق الأمر برفض فتاة عبرت لك عن حبها فلا مجال للغموض، وقد تميل إلى تلطيف ما توشك أن تقوله، لكن لا تفعل ذلك، حيث إن الصدق هو أفضل وسيلة في هذا الموقف، وأفضل شيء يمكنك القيام به هو التواصل بهدوء ولكن بحزم حتى لا تكون مهتم، ويجب ألا يكون هناك شك في قرارك أو مشارعك.

اجعل الأمور عادية

إذا شعرت أن زميلتك في العمل تهتم بك، حاول أن تكون واضحا أنك لست مهتم ولا تشعر بأنك مضطرة لشرع السبب، حيث إن الحفاظ على نغمة غير رسمية ستجعل كلاكما يشعر براحة أكبر في هذا الموقف المحرج.

كيف ترفض فتاة عبرت لك عن حبها بلطف

تقبل حقيقة أنك سوف تؤذيها

سوف تنزعج بغض النظر عما تخبرها به، كل ما يمكنك فعله هو تقليل التأثير عليها من خلال التأكيد على سبب رغبتك في تركها، وإذا كان هذا خطأها، فأخبرها بذلك حتى تتمكن من تحسين نفسها والمضي قدما نحو الأفضل.

لا تبقيها معلق

افترض أنك اقتربت من فتاة ما و أصررت على مقابلتها لأنك تعتقد أنك ستحبها، ومع ذلك فإن مقابلتها غيرت نظرتك، يفضل أن تخبرها بوضوح بحقيقة نواياك بطريقة مناسبة لا تسبب لها أي إحراج و تشرح لها مبرراتك وأسبابك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً