اعلان

بعد 55 عاما.. سيدة تكتشف أنه تم تبديلها بطفلة أخرى بعد الولادة

تينا إنيس وجيل لوبيز
تينا إنيس وجيل لوبيز

اكتشفت سيدة، بعد 55 عام أنه تم تبدليها بطفلة أخرى عن طريق الخطأ بعد الولادة في مستشفى دنكان الأمريكية، عام 1964، عندما قررت إجراء اختبار الحمض النووي، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

وولدا تينا إنيس وجيل لوبيز، البالغان من العمر الآن 75 عاما، في 18 مايو عام 1964، وبطريقة ما تم إعطاء الطفل الخطأ للوالدين الخطأ، وكانت تينا، هي التي اكتشفت هذا عام 2019، عندما أجرت اختبار الحمض النووي لمعرفة المزيد عن جدها، لكنها تفاجأت بنتيجة التحليل التي أظهرت أن كاثرين جونز ليست أمها الحقيقية.

وبعد ذلك أجرت والدة تينا، كاثرين جونز، نفس الاختبار وتأكدت من أن نتائجها لم تتطابق، وكان ذلك عندما اقترحت ابنه تينا، 26 عاما، أن والدتها ربما تم تبديلها مع شخص آخر عند الولادة.

بدأت تينا في البحث عن الأشخاص الذين ولدوا في نفس اليوم الذي ولدت فيه عبر الإنترنت، وفي النهاية وجدت جيل التي تشبه كاثرين تماما، وبعد ذلك أجرت جيل أيضا اختبار الحمض النووي واكتشفت أن كاثرين كانت والدتها البيولوجية.

وقالت تينا إن كل ما كانت تفكر فيه هو كيف ستخبر أمها بهذا الأمر، ففي البداية لم تصدق كاثرين ما قيل لها، حتى شاهدت صورة لجيل والتي كانت تشبهها كثيرا، وعندما تقبلت الأمر أخيرا، كانت محطمة وقلبها مكسور، وقالت إنها لا يمكن أن تنسى تينا ستظل دائما ابنتها المحبوبة.

تينا إنيس وجيل لوبيز

تينا إنيس وجيل لوبيز

تينا إنيس وجيل لوبيز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة