اعلان

فتاة عضتها الكلاب واقتلعت أنفها وأذنيها تواجه التنمّر (صور)

جاكلين
جاكلين

تواجه فتاة التنمر بقوة، بعد أن قام أكثر من كلب بعضّها عدة مرات، ما تسبب في حدوث تشوهات كبيرة في وجهها، حيث قام الكلاب باقتلاع أذن وأنف 'جاكلين' التي تبلغ من العمر 22 عاما وتعمل جليسة كلاب، وتقيم في مدينة تكساس، وذلك في اليوم السابق لعيد ميلادها.

وفقدت الفتاة 30% من الدم في جسدها وبقيت في المستشفى لمدة 60 يوما بعد تعرضها لهجوم عنيف من أكثر من كلب، يمتلكها الدكتور جاستن بيشوب وزوجته آشلي، وتعمل 'جاكلين' لديهما.

وقالت جاكلين في تصريحات صحفية لشبكة 'سي بي إس نيوز'، إنها قوية وقادرة على مواجه التنمر بسبب شكلها، لكنها كانت تخشى أن يتركها صديقها الذي يبلغ من العمر 24 عاما، عندما يرى إصابتها، لكنه حدث عكس ما توقعت، حيث تعهد صديقها بالبقاء معها.

وتستمر جاكلين حتى الآن في الخضوع لأكثر من عملية جراحية ترميمية.

ويقول والدا جاكلين إن الحادث المروع كان من الممكن منعه، وكشفت جاكلين كذلك أن أصحاب الكلاب، الدكتور جاستن بيشوب وزوجته آشلي، لم يتواصلا معها منذ الهجوم.

جاكلين

يذكر أن جاكلين طالبة إدارة سلسلة التوريد في جامعة تكساس في دالاس، وتم تعينها كجليسة كلاب للزوجين.

وقالت جاكلين إنها حجزت لإجراء جراحة تجميلية على أنفها الأسبوع المقبل، وستعمل على عينيها بعد فترة وجيزة، وأضافت أنها يمكن أن تخضع لأكثر من عملية جراحية في آن واحد بحسب ما تسمح لها صحتها، وتأمل أن تتمكن العمليات من استعادة مظهرها دون الحاجة لزراعة الوجه.

جاكلين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً