اعلان

رأي خبير نفسي في رد فعل ويل سميث بحفل الأوسكار (خاص)

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

قام مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، بالتنمر على جادا سميث، زوجة النجم العالمي ويل سميث، في أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 94.

وهو الأمر الذي آثار غضب الأخير وجعله يقوم بصفع كريس بقوة وإلقاء السباب عليه، كنوع من رد الاعتبار لزوجته، التي تعاني من مرض الثعلبة وهو مرض جلدي جعلها تظهر حليقة الرأس خلال فعاليات الحفل.

وتعقيبا على رد فعل النجم ويل سميث، قال الدكتور جمال فرويز، الخبير النفسي، في حديث خاص لـ"أهل مصر"، إن دعم الزوج لزوجته مهم ومفيد في جميع العلاقات، لكن تصرف النجم العالمي ويل سميث بهذه الطريقة لا يليق بحفل الأوسكار بأي شكل من الأشكال، وكان لابد أن يكون أكثر تحكما في أعصابه، بدلا من رد فعله الذي آثار غضب الكثيرين من الحضور ومتابعي الحفل من مختلف أنحاء العالم، مؤكدا أن هذا التصرف يليق بحانة أو شارع وليس بمكان مثل هذا.

وأشار فرويز، أن النجم كريس روك أخطأ في تنمره على زوجة ويل سميث، لكنه كان أكثر ثباتا عند تعرضه للصفع بقوة على خشبة المسرح، حيث اكتفى باستمامة خفيفة ولم يقوم بأي رد فعل مشين مثلما فعل ويل سميث.

وأوضح الخبير النفسي، أن المثير في هذا الموقف ليس رد فعل ويل سميث فقط، بل أن العلاقة بينه وزوجته كان يشوبها الكثير من الخلافات خاصة خلال الفترة الأخيرة، فلماذا تصرف بهذا الشكل غير الحضاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً