اعلان

بأسعار مناسبة للجميع.. إليك أرخص 7 مناطق لبيع ملابس العيد في مصر

ملابس العيد
ملابس العيد

مر أول أسبوع في شهر رمضان المبارك بسرعة البرق، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف تبدأ جميع الأسر المصرية بالتحضير ليوم العيد، من خلال صنع الكعك والبسكويت وكذلك شراء ملابس العيد الجديدة التي تعكس فرحة الجميع بهذا اليوم المبارك، وبالتزامن مع ارتفاع الأسعار الكبير الذي شهدته جميع السلع والمنتجات حتى الملابس، تبقى الأماكن الشعبية هي الملاذ الوحيد لجموع المصرين، والتي يتوافر بها ملابس ذات جودة عالية وأسعار بسيطة مناسبة للجميع وتسمى بـ براند الغلابة، حيث إن الأسعار فيها تناسب الطبقة المتوسطة وما دون ذلك، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' أرخص سبع مناطق لبيع ملابس العيد.

أرخص 7 مناطق لبيع ملابس العيد

سوق كرداسة

يعتبر سوق كرداسة من الأسواق الشهرية في القاهرة، حتى أن الكثير من المواطنين يأتون إليه من جميع المحافظات لشراء الملابس الرخيصة التي تباع فيه، كما أن الملابس التي توجد في سوق كرداسة تميزت بجودتها العالية أيضا.

وكالة البلح

توجد وكالة البلع على بعد كيلو متر من ميدان التحرير، والتي توجد فيها جميع أنواع الملابس المستعملة وكذلك الجديدة بأسعار منخفضة جدا ومناسبة للجميع، حتى أنه يطلق عليها 'براند الغلابة'.

شارع الغورية

يوجد شارع الغورية في منطقة الجمالية وهو من أشهر الشوارع في محافظة القاهرة، والملابس التي توجد فيه ذات جودة عالية وأسعارها بسيطة جدا ومناسبة للجميع، كما أنه يوجد بيه الكثير من المتعلقات الخاصة بالمقبلات على الجواز، أي كل ما يخص جهاز العروس بأسعار منخفضة.

سوق العتبة

تعتبر أسعار الملابس في سوق العتبة من أرخص الأسعار في مصر، لذلك يأتي إلى هذا السوق المصريون من جميع المحافظات، حيث توجد فيه جميع أنواع الملابس وكذلك متعلقات المنزل وأغراض العروس.

ملابس العيد

ميدان الجيزة

يوجد ميدان الجيزة بجانب النفق الذي يوجد في المعادي، وجميع الملابس التي توجد فيه ذات جودة عالية وأسعار منخفضة جدا.

الموسكي

يعتبر المسوكي من الأسواق التي لها شهرة كبيرة في مصر، حيث يوجد فيه جميع أنواع الملابس بأسعار تناسب مختلف المواطنين خاصة مع موجة ارتفاع الأسعار.

محطة مترو سعد زغلول

يوجد سوق لبيع جميع أنواع الملابس ذات الخامة الجيدة وبأسعار منخفضة بجانب محطة مترو سعد زغلول، حيث يمكن بسهولة الذهاب إليه من خلال ركوب المترو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً