اعلان

بعد أزمة بطلة إعلان الحروق.. تعرف على عقوبة التنمر على الغير

منال حسني- بطلة إعلان الحروق
منال حسني- بطلة إعلان الحروق

تضامن عدد كبير من رواد الفن والإعلام في مصر مع إحدى الناجيات من حوادث الحرق، وذلك بعد تعرضها للتنمر بشكل لاذع من أحد الأشخاص عند ظهورها في واحدا من الإعلانات التي تعرض على شاشات التلفاز خلال شهر رمضان لجميع تبرعات لإحدى المستشفيات.

وخرجت صاحبة هبة السويدي صاحبة الإعلان عن صمتها، وهي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصرية للتنمية، وقالت إنها سوف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الشخص الذي قام بالتنمر على بطلة الإعلان والتي تدعى منال حسني، بشكل غير لائق، وأشارت إلى أنها لن تفرط في حقها مهما حدث.

تفاعل مشاهير الفن والإعلام مع بطلة إعلان الحروق

وقام عدد من مشاهير الفن والإعلام في مصر بتغيير صور حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، واستبدلوا الصورة القديمة بصورة بطلة الإعلان منال حسني، وذلك تعبيرا عن دعمهم لها بعد تعرضها للتنمر.

وتعرض منال إلى حريق شديد منذ 16 عاما، فقدت فيه 3 أشخاص من أسرتها، كما أنها خضعت لـ23 عملية تجميلية بعد تعرضها للحادث الأليم.

عقوبة التنمر على الغير

وقال المستشار محمد محفوظ، المحامي بمحكمة النقض، في تصريحات صحفية، إن التنمر على الغير تهمة يعاقب عليها القانون بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وغرامة مالية لا تقل عن عشرة آلاف جنيه، ولا تزيد عن ثلاثين ألفا، أو بإحدى العقوبتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً