اعلان

بعد طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري.. نصائح التعافي بعد الانفصال عن شريك حياتك

أزمة أبو هشيمة وياسمين صبري
أزمة أبو هشيمة وياسمين صبري

آثار خبر انفصال رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة عن النجمة ياسمين صبري، جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حتى أن البعض تساءل من خلال عدد من المنشورات عبر فيس بوك، عن كيفية تخطي المرء مرحلة الانفصال بعد قصة حب كبيرة، لذلك يوضح 'أهل مصر' خلال السطور التالية نصائح للتعافي بعد الانفصال عن شريك حياتك بعد حكاية أبو هشيمة وياسمين صبري.

نصائح للتعافي بعد الانفصال

عبر عن مشاعرك

من الممكن أن تشعر ببعض الاضطراب النفسي بعد الانفصال عن شخص تحبه، وسيكون من الأفضل التعبير على جميع الأفكار السلبية التي تشعر بها في هذا الوقت بدلا من كبتها وعدم الإفصاح عنها، حيث إن هذا يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على صحتك.

تواصل مع الآخرين

سيكون من الأفضل لك عند الانفصال عن شخص تحبه بشدة هو البحث عن صديق مقرب لك، سوف يكون الداعم المثالي لك في هذه المحنة، ويفضل الابتعاد عن الأشخاص السلبيين.

أهم بنفسك

في هذه الفترة بالذات يجب أن تهتم بنفسك بشكل مكثف من خلال النوم لعدد ساعات كافية والاهتمام بنظافتك الشخصية والاعتناء بنفسك جيدا، والبعد عن جميع مصادر التوتر والقلق، مع ضرورة تجنب العادات الغذائية الخاطئة التي تؤثر على صحتك النفسية والجسدية بشكل سلبي.

فكر في المستقبل

يمكنك النظر إلى الجزء الإيجابي والتفكير في المستقبل بشكل جيد من خلال التخطيط لإنجاز الكثير من المهام، حيث إن هذا يمكن أن يساعدك في تخطي هذه الأزمة في وقت قصير.

الابتعاد عن كل ما يخص شريكك السابق

يجب أن تعلم جيدا أن استمرارك في التفكير في شريكك السابق والبحث عن كل ما يخصه بعد الانفصال، سوف يزيد الأمر سوءا، لذلك يجب تجنب كل ما يخصه وإلغاء متابعته من جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

اللجوء إلى طبيب نفسي

عندما تشعر أنك غير قادر على تخطي هذه المرحلة ليس عيبا أن تذهب إلى طبيب نفسي متخصص، حيث إن الشخص الوحيد الذي يستطيع مساعدتك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً