اعلان

ماذا تقصد دينا الشربيني؟.. علامات تدل على تفكيرك في حبيبك السابق

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة الشابة دينا الشربيني محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض البرومو الرسمي للحلقة التي تحل فيها ضيفة على برنامج 'معكم منى الشاذلي'، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل على شبكة قنوات cbc.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال البرومو المعروض وهي تغني 'أجمل عيون' والتي كان يغنيها لها زوجها السابق النجم عمرو دياب، والمعروفة أيضا بأسم 'برج الحوت'، وهو الأمر الذي دفع الكثير من جمهور الثنائي إلى التكفير بأن الفنانة دينا الشربيني تقصد مغازلة الهضبة عمرو دياب من خلال هذه الأغنية، وأثيرت الكثير من الشائعات حول عودة العلاقة مرة ثانية بين الاثنين، والجميع في انتظار عرض الحلقة كاملة يوم الخميس المقبل لمعرفة التفاصيل.

دينا الشربينيدينا الشربيني وعمرو دياب

وبعد نشر البرومو الرسمي لحلقة الفنانة دينا الشربيني مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي ظهرت فيه وهي تغني الأغنية التي كان يغنيها الهضبة لها وهي على اسم نفس برجها، خمن البعض أنها تغازله على طريقتها الخاصة، يجب معرفة أن هناك بعض العلامات التي تؤكد أنكٍ مازلتٍ تفكرين في حبيبك السابق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، علامات تدل على تفكيرك في حبيبك السابق، بعد موقف دينا الشربيني.

علامات تدل على تفكيرك في حبيب السابق بعد دينا الشربيني

ترغبين في مراسلته

أول ما تقوم به النساء عند إنتهاء العلاقة العاطفية، هو مسح رقم حبيبها السابق الموجود في سجل الهاتف الخاص بها، لكنها قد تجد أنها تحفظ الرقم عن ظهر قلب، وفي كثير من الأوقات تكتب رسائل طويلة ولكنها لا تستطيع أخذ قرار الإرسال، فضطر وقتها إلى مسح الرسالة.

تتمنى رؤيته

في الفترة الأولى بعد الإنفصال عن حبيبك السابق، قد تجدين لديك رغبة كبيرة في الذهاب إلى جميع الأماكن التي يمكن أن يكون متواجد فيها، لرؤيته من بعيد دون أن يدري.

متابعة حسابه الشخصي على فيس بوك

هذا خطأ كبير يقع فيه الكثيرات من الفتيات بعد إنتهاء أي علاقة، وهو تفحص الحساب الشخصي على موقع فيس بوك للحبيب السابق بشكل يومي، لكن هذا التصرف يزيد الأمر سوءٍ، ويجعل من الصعب تخطي هذه المرحلة، ولهذا ينصح بحذفه بشكل كامل مع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكٍ.

التفكير في ذكرياتك معه

أول ما تقوم به الفتاة بعد إنتهاء أي قصة حب، وهو تفحص جميع الصور والذكريات التي جمعتها مع حبيبها السابق، وفي هذا الوقت تبدأ في البكاء وهو الأمر الذي قد يدخلها في حالة نفسية سيئة لا تستطيع الخروج منها.

التحدث عنه طوال الوقت

هو الأمر يلاحظه أصدقائك والمقربين بك، وذلك من خلال التحدث عن حبيب السابق بشكل مستمر دون أي توقف، وقد تظنين أنك بهذا تحاولي نسيانه عن طريق التحدث عن سلبياته، ولكنك بهذه الطريقة تتعلقين به أكثر.

آخر أعمال دينا الشربيني

عرض للفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاين الماضي مسلسل 'المشوار'، بطولة النجم محمد رمضان.

وشاركت دينا الشربيني أيضًا في مسرحية 'أحفاد ريا وسكينة، مع النجم بيومي فؤاد ونجم مسرح مصر أوس أوس، على مسرح بكر الشدي البوليفارد.

وخلال الفترة الحالية تقوم الفنانة دينا الشربيني بتصوير فيلم 'شقو'، والذي تجسد فيه دور ممرضة، مع عدد من النجوم الشباب.

دينا الشربينيدينا الشربيني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو