اعلان

ماذا قال حسين الجسمي عن عقد قرانه.. بعد تصدره التريند

حسين الجسمي
حسين الجسمي

تصدر الفنان حسين الجسمي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد عقد قرانه مساء أمس الاثنين، في حفل بسيط اقتصر على عائلته وأصدقائه المقربين، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر عقد قران الفنان حسين الجسمي، والذي يحظى بحب الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي بأكمله، وتساءل البعض عن جنسية زوجته، بينما بارك آخرون له على هذه الزيجة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا قال حسين الجسمي عن عقد قرانه بعد تصدره التريند.

حسين الجسمي حسين الجسمي

ماذا قال حسين الجسمي عن عقد قرانه

احتفل الفنان حسين الجسمي أمس الاثنين بعقد قرانه، في حفل عائلي حضره أسرته وأًصدقائه المقربين، وحرص سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نيهان، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات، على حضور الحفل.

وقال حسين الجسمي في أول تعليق له بعد عقد القران، عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر'، أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد'.

وحتى هذه اللحظة لم يتم نشر أي صور تجمع حسين الجسمي بزوجته من حفل عقد القران أمس، ولم يتم أيضًا الإشارة إلى اسم الزوجة أو أي معلومات عنها، وهو الأمر الذي آثار فضول الجمهور.

حسين الجسمي عقد قران حسين الجسمي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر عقد قران الفنان حسين الجسمي، إذ إنه يحظى بشعبية كبيرة في مصر الوطن العربي، وغمرت منصات السوشيال ميديا منشورات التهنئة، من نجوم ونجمات الفن.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي قد أحيا في الفترة الأخيرة حفل غنائي ضمن ختام فاعليات الاحتفال بمرور خمسين عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، تحت شعار 'مصر والإمارات قلب واحد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيلي في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟