اعلان

القصة كاملة لأزمة محمد شاهين الصحية الأخيرة.. متى يعود إلى مصر؟

محمد شاهين
محمد شاهين

تصدر الفنان محمد شاهين محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية بعد نشر أنباء تؤكد تعرضه لوعكة صحية خلال تواجده في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، إذ إنه كان متواجد هناك من أجل عرض مسرحية 'فرصة سعيدة'، التي يشارك فيها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة محمد شاهين الصحية خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل الأزمة الصحية لمحمد شاهين

تعرض الفنان محمد شاهين لأزمة قلبية خلال تواجده في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو الآن في أحد المستشفيات هناك يتلقى العلاج، بعد أن نصحه الأطباء بضرورة الراحة التامة قبل العودة إلى القاهرة.

ومن المقرر عودة محمد شاهين إلى القاهرة يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، بحسب المقربين منه، في حالة تحسن صحته بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي مر بها.

محمد شاهينمحمد شاهين

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، إن الفنان محمد شاهين يتمتع بصحة جيدة، ومن المقرر عودة لمصر قريبًا خلال الأيام القادمة.

وأجرى الفنان محمد شاهين في الفترة الأخيرة عملية جراحية في القلب، إذ قام بتركيب دعامتين في القلب، بسبب الإجهاد الذي تعرض له مؤخرًا.

مسرحية فرصة سعيدة

تواجد الفنان محمد شاهين في الرياض بالمملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في مسرحية 'فرصة سعيد'، مع النجوم غادة عادل ومحمد عبد الرحمن وشريف سلامة ومحمد رضوان وكريم مغاوري ومعتز عبد الصبور ومنير مكرم، والمسرحية من إخراج الفنان أشرف زكي، وتأليف وليد الهندي.

قصة مسرحية فرصة سعيدة

يبحث حسن الشناوي عن وجه جديد يقدمه للجمهور وعالم السينما ليجد مراده في أحد الموالد عندما يصادف الراقصة سمرا ويقنعها بأن تهرب معه ليصنع منها نجمة سينما ولكن تذهب الأحداث في منحى آخر عندما يقع حسن في حب سمرا ويقرر الزواج بها تاركا خلفه ماضيها إيمانا منه بأن الحب يصنع المعجزات.

محمد شاهينمحمد شاهين

آخر أعمال محمد شاهين

يذكر أن آخر أعمال محمد شاهين مسلسل 'الليلة واللي فيها' بطولة مجموعة من ألمع النجوم، منهم زينة، رشدى الشامى، سماح أنور، محمد شاهين، ومغني الراب الشهير أبو يوسف، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها محمد رجاء، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

ومسلسل الليلة واللي فيها تصدرت محركات بحث جوجل مسلسل الليلة واللي فيها، لأنه أول تجربة في التمثيل لمغني الراب أبيوسف، الذي يحظى بشعبية واسعة في مجال الراب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً