اعلان

قبل نهاية 2022.. شائعات طالت عادل إمام في العام المنصرم

شائعة إصابة عادل إمام بـ ألزهايمر
شائعة إصابة عادل إمام بـ ألزهايمر

تصدر الفنان القدير عادل إمام محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد شائعة وفاته التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيه مثل هذه الأخبار التي وصفها أسرته بـ المزعجة، إذ طال الفنان عادل إمام الكثير من الشائعات حول وفاته وإصابته بأمراض خطيرة في عام 2022 المنصرم، وهذا قد يكون بسبب بعده عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شائعات طالت الفنان عادل إمام في عام 2022 المنصرم.

شائعة إصابة عادل إمام بـ ألزهايمرعادل إمام

شائعات طالت عادل إمام في عام 2022

شائعة الموت

أكثر من مرة تنتشر شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة الفنان القدير عادل إمام، وهو الأمر الذي يثير حالة واسعة من الجدل، لكن في كل مرة يخرج أحد أبنائه ليؤكد أن هذا الخبر غير صحيح، وأن الفنان عادل أمام يتمتع بصحة جيدة.

وقد يكون السبب وراء انتشار مثل هذه الشائعات هو عدم ظهور الفنان عادل إمام كثيرًا، فضلا عن قلة أعماله الفنية في الفترة الأخيرة.

شائعة إصابة عادل إمام بـ ألزهايمر

وفي الفترة الأخيرة انتشرت شائعات تؤكد إصابة الفنانة عادل إمام بـ ألزهايمر، لكن خرج عصام شقيقة لينفي هذا الخبر ويؤكد أنه غير صحيح.

وقال شقيق عادل إمام في تصريحات صحفية سابقة، إن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما نُشر مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ووصفت تلك الشائعات المزعجة.

وأكد شقيق عادل إمام أنه من المقرر أن يشارك في عمل فني جديد بعنوان 'الواد وأبوه'، وهو فيلم من إخراج ابنه رامي إمام، وبطولة ابنه الثاني محمد إمام.

شائعة إصابة عادل إمام بـ ألزهايمرعادل إمام

فيلم عادل إمام الجديد

وقال رامي إمام نجل الفنان عادل إمام في تصريحات صحفية، إن غياب والده عن الموسم الرمضاني يأتي بسبب عدم العثور على سيناريو جيد له، وليس بسبب ما انتشر من شائعات تزعم إصابته بالزهايمر.

أكدت أسرة الفنان عادل إمام أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم 'الواد وأبوه' الذي يجمعه مع نجليه النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، وينتجه شقيقه المنتج عصام إمام.

أخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية هو مسلسل 'فلانتينو' الذي عرض في السباق الرمضاني منذ ثلاث سنوات، وشاركته في البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ'فلانتينو' وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم 'مدارس فلانتينو'، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً