اعلان

عمر نادية الجندي يتصدر محرك البحث بعد ظهورها الأخير

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنان نادية الجندي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير في أحدث جلسة تصوير، والتي تألقت فيها بإطلالة شبابية مبهجة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرز التعليقات هو السؤال عن عمر الفنانة نادية الجندي الحقيقي، إذ إنها ما زالت تحتفظ بشبابها في كل مرة تطل علينا فيها رغم تقدمها في السن.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عمر نادية الجندي يتصدر محرك البحث بعد ظهورها الأخير.

نادية الجندينادية الجندي

عمر نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها، عدد من الصور لأحدث جلسة تصوير لها، خلال الاحتفال برأس السنة الجديدة، إذ ظهرت بإطلالة شبابية خطفت أنظار الجميع، وأثارت حالة واسعة من الجدل حول عمرها الحقيقي، إذ إنها ما زالت تختفظ بجمالها وشبابها رغم تقدمها في العمر.

وظهرت نادية الجندي في أحدث جلسة تصوير وهي ترتدي فستان أبيض، مكون من توب قصير مزين بالريش، مع تنورة متوسطة الطول بيضاء أيضًا، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء ذات كعب عالي من اللون الأسود، مع بعض المجوهرات المميزة.

وبعد ظهور نادية الجندي الأخير، تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عمرها الحقيقة، خاصة وأنها ما زالت تحتفظ بشبابها رغم تقدمها في السن.

وتبلغ نادية جندي من العمر 76 عامًا، إذ إنها ولدت في يوم 24 مارس عام 1946، في محافظة الإسكندرية.

نادية الجندينادية الجندي

بوسي شلبي عن تكريم نادية الجندي

نشرت المذيعة بوسي شلبي مجموعة صور جمعتها بالفنانة نادية الجندى من كواليس تكريم النجمة نادية الجندي من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وعلقت بوسي شلبي قائلة: 'تكريم نادية الجندي في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض'.

وتألقت الفنانة نادية الجندي في أحدث ظهور لها من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

وظهرت نادية الجندي في فيديو لها، مرتدية فستان اوف شولدر طويل وأنيق باللون الأحمر، مع قفازات طويلة في يدها بنفس لون الفستان، تاركة خصلات شعرها منسدلا على أكتافها.

وعلقت نادية الجندي علي الفيديو، كاتبة: 'الأن من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً