اعلان

عادل شكل يثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما هي حقيقة وفاته؟

عادل شكل
عادل شكل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خاصة مشجعي نادي الاتحاد السكندري، صور أظهرت إصابة المشجع عادل شكل، جراء حادث الصالة المغطاة في مدينة 6 أكتوبر، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، إذ قال البعض إن عادل شكل توفي متأثرًا بإصابته، وعادل شكل من الشخصيات المعروفة على منصات التواصل الاجتماعي ويتابعه الكثير، ويقدم في الأغلب محتوى كوميدي، ويعتبر أيضًا كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عادل شكل يثير الجدل على السوشيال ميديا، وما هي حقيقة وفاته.

عادل شكل يثير الجدل على السوشيال ميديا

بدأت القصة عندما سقط الفاصل الحديدي في إحدى مدرجات الصالة المغطاة في مدينة السادس من أكتوبر، وهي صالة الدكتور حسن مصطفى، خلال المباراة التي أُقيمت بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري مساء أمس السبت.

وأفاد مصدر أمني في تصريحات صحفية، إن مستشفى 6 أكتوبر المركزي استقبلت عادل محمود عبد الحليم، الذي يبلغ من العمر 46 عاما، والشهير بـ 'الزعامة عادل شكل'، وأضاف أن الفريق الطبي في قسم الاستقبال قد وفر له الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة فور وصوله إلى المستشفى مساء أمس السبت بعد الحادث الأليم.

وبحسب التصريحات فإن عادل شكل يخضع للفحص الطبي ويتلقى حاليًا العلاج اللازم حتى استقرار حالته بشكل كامل والسماح له بمغادرة المستشفى.

عادل شكل عادل شكل

حادث سقوط المدرج الرياضي

وقالت مصادر أمنية إن الحادث أسفر عن 28 مصابًا، تم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، والعشرة الآخرون إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، من أجل تلقي العلاج اللازم.

وتوقفت مباراة الأهلى والاتحاد السكندري أمس في اللحظات الأخيرة منها بسبب تعرض أحد الأسوار في مدرجات مشجعي نادي الاتحاد السكندري للانهيار والسقوط.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تحسن الحالة الصحية لـ 26 حالة من مصابي حادث سقوط المدرج الرياضي بصالة ألعاب الدكتور حسن مصطفى، بمدينة 6 أكتوبر، ومغادرة مستشفى 6 أكتوبر المركزي، والشيخ زايد التخصصي.

عادل شكل حادث سقوط المدرج الرياضي

وأكدت الوزارة أن الحصر النهائي لأعداد الإصابات جراء الحادث، بلغ 28 مواطنا، غادروا جميعا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، باستثناء حالتين في حاجة إلى تدخلات جراحية بالمستشفى، إحداهما مرتفعة الخطورة، وجاري المتابعة.

كان الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان قد وجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات في محيط الحادث، وتشكيل غرفة مركزية لمتابعة الحادث وتقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية للمصابين على الوجه الأكمل، وبأقصى سرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً