اعلان

القصة كاملة لـ خلافات خالد عليش مع طليقته.. هل يتراجع عن قراره؟

خالد عليش
خالد عليش

تصدر الإعلامي الشاب خالد عليش محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بسبب الخلافات الأخيرة مع طليقته، إذ قضت محكمة الهرم الجزئية، أمس السبت، بإلزام الأخيرة بدفع مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيهًا لصالح خالد عليش، بسبب عدم تنفيذها حكم الرؤية الصادر لصالحه برؤية ابنته الصغيرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأخلافات خالد عليش مع طليقته.

خالد عليشخالد عليش

تعليق خالد عليش على إلزام طليقته بدفع 50 ألف جنية تعويض له

علق خالد عليش على قرار المحكمة الأخير بخصوص إلزام طليقته بدفع مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيهًا كتعويض له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'من شهر مايو اللي فات وأنا كسبان قضية ما فرضته على نفسها إني اشوف بنتي ١١ ساعة في الأسبوع و بالتالي أقدر أخدها وأخرجها زي ما كان الاتفاق اللي تم وقت الانفصال واللي على أساسه بدفع المبالغ المالية المطلوبة مني'.

وأضاف خالد عليش 'و بالمناسبة أنا كنت بشوفها فعلا أول كم شهر بعد الانفصال زي الاتفاق و لكن فجأة بدأت حجج كتير لمنعي و منع أهلي و ( اضطريت ) أطلب حقي بالقانون مش غاوي بهدلة '.

وأكمل عليش حديثه 'من وقت الحكم في شهر مايو اللي فات وبعت بطرق غير رسمية ورسمية أطلب إني أنسق عشان آجي أخدها وافسحها و راجعها ومفيش فايدة '.

خالد عليشرد خالد عليش

وتابع عليش 'لجأت لطرق قانونية تثبت عدم رؤيتي والنهارده خدت حكم جديد بتغريمها مبلغ مالي لعدم تنفيذها الحكم .. حكم كل معناه إني أب بيدفع اللي عليه واللي متفق عليه ومحروم من بنته برضه!'.

وأضاف 'و لحد دلوقت مستغرب جدا ان في حد موافق ان لم تمنع اب عن رؤية طفلة وتكون بتتشرط عليه وتمسكه من ايده اللي بتوجعه ويتسقفلها كمان'.

وأردف ومتعجب جدا إن في ام بترفع استئناف وتقاتل عشان تمنع حكم بيقول ان بنتها تستمتع بباباها ، ويخرجها ويفسحها ومصممة إنه ينفذ رؤية قانونية فقط ويقعد معاها ساعتين زي المسجون في مكان مقفول'.

وأنهى حديثه قائلًا 'آخر حاجتين كنت اتمناهم في حياتي إن أنا و أم بنتي نقف في المحاكم قدام بعض و إن بنتي تعيش أحلى أيام طفولتها محرومة من فسح و حنان أبوها، ولسه عندي استعداد للحلول الودية بدون ابتزاز او استغلال'.

خلافات خالد عليش مع طليقته

بدأت القصة عندما تقدم سعيد شعبان المحامي بالنقض بدعوى ضد طليقة الإعلامي خالد عليش، بسبب أن الأخير لا يستطع رؤية ابنته الصغيرة، رغم التزامه بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه بينهما، إذ إن خالد عليش أراد حل الأمور مع طليقته بعد الانفصال بطريقة ودية، من خلال تحرير عقد ينص على الألتزام فيه بكافة مصاريف الطفل، وفي المقابل تسمح له طليقته برؤية الصغيرة بعيدًا عن مراكز الرؤية وبطريقة آدمية، لكن طليقته لم تلتزم بهذا.

وتم تداول الدعوى أمام محكمة الأسرة في مدينة 6 أكتوبر، في حضور الإعلامي خالد عليش، الذي تحدث عن معاناته بسبب صعوبة رؤية ابنته الصغيرة.

خالد عليشخالد عليش

وقدم المحامي سعيد شعبان، خلال الجلسة، ما يؤكد أن مولكه خالد عليش ملتزك بكافة النفقات والمصروفات الخاصة بالطفلة.

وأصدرت المحكمة في نهاية الجلسة حكم بما فرضته طليقة خالد عليش بنفسها على نفسها، مع الزامها بتمكين عليش من رؤية ابنته الصغيرة 11 ساعة أسبوعيًا يوم الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً