اعلان

أغرب منزل معروض للبيع.. الحمام في "البلكونة" والسعر 4 ملايين جنيه

بيت
بيت
كتب : ندي صدقي

عرضت عائلة أمريكية منزلهم للبيع، ووصف رواد التواصل الاجتماعي الأمر بأنه أغرب مواصفات منزل معروض للبيع، حيث إن الحمام ف'البلكونة' والسعر 4 ملايين جنيه

بيت

منزل في مدينة مانشستر

ووفقًا لموقع 'timesnownews'، يقع المنزل في أولدهام، مدينة مانشستر، الولايات المتحدة الأمريكية، وتسببت صور المرحاض الغريب التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في إرباك المشترين.

صورة ارشيفية

منزل في مانشستر

وعلى الرغم من الميزة الغريبة، فقد طُرح العقار في السوق مقابل 126000 جنيه إسترليني، (ما يزيد عن 4 ملايين جنيه)، لأنه يحتوي على 3 غرف نوم وغرفة طعام واسعة وصالة ومطبخ وغرفة مرافق.

أما بالنسبة للمرحاض الموجود في الشرفة، فهو في الهواء الطلق تمامًا لأي شخص لإلقاء نظرة خاطفة عليه.

نشرت شركة 'رايت موف' العقارية إعلانًا ينص على ما يلي: 'يمتلك العقار امتدادًا مزدوجًا للخلف مما يجعل هذا المنزل مميزًا، ويناسب مجموعة من المشترين'.

وأضافت: 'يتكون المنزل من مدخل وصالة وغرفة طعام ذات مخطط مفتوح مع مدفأة مكشوفة ومطبخ جيد الحجم ودورة مياه خارجية في الطابق السفلي يوجد بها 3 غرف نوم ومكتب، أو غرفة ألعاب وحمام عائلي'.

وتابعت: 'أما خارجيا يوجد موقف سيارات على الطرق في الجهة الامامية وساحة كبيرة في الخلف'، واستكملت: 'تحتوي الشرفة على زجاج عادي، وليس بلوري، خاصة مع إطلالة رائعة على الحديقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل