اعلان

القصة كاملة لـ حقيقة إنتاج "شيبسي" بطعم أرجل الدجاج

شيبسي بطعم أرجل الدجاج
شيبسي بطعم أرجل الدجاج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد أكياس الشيبسي بنكهة جديدة وهي أرجل الدجاج، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وقال البعض إن الصورة ليست حقيقية، وقد يكون قام أحد ما قام بتعديلها من خلال تقنية 'الفوتوشوب'، على سبيل الدعابة والسخرية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، يتناول خبر 'شيبسي بطعم أرجل الدجاج ، فما هي حقيقة الصورة المتداولة؟.

شيبسي بطعم أرجل الدجاج يثير الجدل على السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صورة لأحد أكياس الشيبسي بأكثر من نكهة، أبرزها نكهة أرجل الدجاج وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، وعبر البعض عن سوء الأوضاع التي وصلنا إليها، بينما قال آخرون إن الصورة ليست حقيقية، وقد تكون مفبركة من أحد الأشخاص من خلال تقنية 'الفوتوشوب'، من أجل إثارة الجدل أو على سبيل الدعابة ليس إلا.

شيبسي بطعم أرجل الدجاجشيبسي بطعم أرجل الدجاج

حقيقة الصورة المتداولة

وقال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة، في تصريحات صحفية، إن شركة شيبسي لم تطرح أي أنواع جديدة بنكهة أرجل الدجاج كما روج البعض من رواد السوشيال ميديا، إذ أكد أنها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشار المنوفي إلى أن آخر نكهة طرحتها شركة شيبسي كانت بطعم دجاج كنتاكي.

شيبسي بطعم أرجل الدجاجشيبسي بطعم الرنجة

فوائد أرجل الدجاج

وأوضح المعهد القومي للتغذية، في منشور له على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن من المصادر غير المكلفة والغنية بالبروتين هي أرجل الفراخ.

وأضاف المعهد القومي للتغذية، أن من فوائد أرجل الفراخ أنها غنية بالبروتين، والسعرات الحرارية ولكن بصورة معتدلة، فعند إزالة الجلد توفر أرجل الفراخ 106 سعرات حرارية.

تغطية قوية على مدار الساعة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو