اعلان

القصة كاملة لأزمة الفنان عمرو محمد علي.. ماذا فعلت نقابة المهن التمثيلية من أجله

 الفنان عمرو محمد علي
الفنان عمرو محمد علي

تصدر الفنان عمرو محمد علي، والذي اشتهر في الوسط الفني بدور 'شفشق' في مسلسل 'أرابيسك'، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن بسبب غيابه عن الفن منذ 2006، إذ قال إنه أُصيب بمرض التصلب المتعدد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة الفنان عمرو محمد علي، ماذا فعلت نقابة المهن التمثيلية من أجله.

أزمة الفنان عمرو محمد علي

تحدث الفنان عمرو محمد علي على حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 'مساء دي إم سي'، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وقال إنه بخير ويُريد طمأنه الجمهور، وأشار إلى زيارة وفد من نقابة المهن التمثيلية له، ومنهم الفنان أحمد سلامة وعصام حجي من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف عمرو قائلًا: 'محتاج ستر ربنا واحتاج للعلاج، وإن ربنا يشفيني ويتمم علاجي على خير، والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين يهتم بي، ولا أعرف كيف أشكره'.

 الفنان عمرو محمد علي الفنان عمرو محمد علي

وأكمل عمرو 'من 2006 وأعاني من مرض التهاب الأعصاب، وهو صعب العلاج منه، وربنا يسهل إن شاء الله، وأتمنى الشفاء والعلاج والعودة للجمهور والعمل مرة أخرى'.

وتابع 'ربنا يقدر الناس اللي بتحبني إنها تساعدني، لأن مرض التصلب المتعدد صعب ومكلف جدًا، وعلى مدار 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك، لأن العلاج اللي باخده غير كافي، ونفسي حد يهتم بعلاجي كامل'.

ماذا فعلت نقابة المهن التمثيلية مع الفنان عمرو محمد علي

قال النقيب أشرف ذكي، إن النقابة قررت المساعدة في علاج الفنان عمرو محمد علي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بعدم قدرته على تحمل تكاليف علاجه، وأشار أيضًا إلى أن النقابة قررت منحه العضوية العاملة، بالإضافة إلى تخصيص معاش له.

 الفنان عمرو محمد علي الفنان عمرو محمد علي

يشار إلى أن الفنان عمرو محمد على يعتبر من أبرز الوجوه الفنية في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المميزة، وبدأ مشواره الفني طفلًا صغيرًا في منتصف الثمانينات، شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم أفلامه 'سارق الفرح، مستر كاراتيه، العذراء والعقرب'، ومن مسلسلاته 'أرابيسك، حكايات مجنونة، حواء والتفاحة، ريا وسكينة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً